بالصور .. إبداع "العميد" فاض .. وبرباعية أغرق الاتفاق

بالصور .. إبداع "العميد" فاض .. وبرباعية أغرق الاتفاق

تصوير- مشعل الزهراني: تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه الاتفاق بنتيجة "4-1"، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة 11 من دوري جميل. 

الحصة الأولى:
استهلَّ الاتحاد الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة الـ2 عندما تلقى تمريرة بينية من "فيلانويفا" على الطرف الأيسر خارج منطقة الجزاء لينطلق الأول بالكرة ويتلاعب بالدفاع الاتفاقي ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 17 تلاعب "فهد المولد" بالدفاع الاتفاقي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية لترتطم بالعارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي تمكن "امينو بوبا" من معادلة النتيجة لفريقه الاتفاق، بعد أن حول كرة برأسه داخل شباك "عساف القرني" إثر ركلة ركنية. 

الحصة الثانية:
في الدقيقة 54 حقق "فهد المولد" الهدف الثاني للاتحاد بطريقة رائعة عندما سدد الكرة قوية من منتصف ملعب الاتفاق، تجاوزت كرته مدافعي الاتفاق والحارس "الكسار" لتستقر في الزاوية اليمنى داخل الشباك. 

تلتها فرصة اتفاقية في الدقيقة 57 لـ"حسن كادش" الذي تلاعب بدفاع الاتحاد وسدد الكرة قوية لترتطم بالقائم الأيمن وتخرج ركلةً ركنية. 

وفي الدقيقة 63 حول "بدر النخلي" كرة بكعب القدم داخل المنطقة إثر ركلة ركنية لترتطم بقدم المدافع "جمعان الدوسري" وتدخل مرمى الأخير بالخطأ كهدف اتحادي ثالث. 

بعد الهدف بسبع دقائق أتيحت فرصة "للعكايشي" على رأس منطقة الجزاء تلاعب بالمدافعين وسددها قوية ليتصدى لها الحارس "أحمد الكسار" ويخرجها ركلة ركنية اتحادية.

اختتم "محمود كهربا" مهرجان الأهداف الاتحادية في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، بعد أن سدد كرة من داخل المنطقة ارتطمت بالمدافع "امينو بوبا" لتعانق شباك "الكسار" كهدف اتحادي رابع. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org