​بالصور.. الأهازيج الشعبية احتفالاً بـ"يوم الوطن" تثير إعجاب مسافري "مطار المؤسس"

​بالصور.. الأهازيج الشعبية احتفالاً بـ"يوم الوطن" تثير إعجاب مسافري "مطار المؤسس"

احتفل مطار الملك عبدالعزيز الدولي اليوم بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في صالات المطار الشمالية والجنوبية.

وشهدت أروقة صالات المسافرين حزمة من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني، وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية والبالونات والإضاءات الخضراء وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة؛ إضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذه المناسبة الوطنية.

‎وتضمنت الفعاليات أيضًا استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين على الرحلات المختلفة بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة.

كما تضمنت الفعاليات كذلك مشاركة فرقة للفنون الشعبية قدمت عروضًا متنوعة من التراث السعودي الأصيل، وشارك معهم في العرض عددٌ من المسافرين ومنسوبي المطار.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبدالعزيز بجدة تركي معلوي الذيب، أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية جاء بحجم المحبة لهذا الوطن المعطاء حيث تزينت صالات المطار بالأعلام الوطنية واللون الأخضر وتوزيع الهدايا على المسافرين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات مطار الملك عبدالعزيز.

وأضاف أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نستلهم من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كل المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة واستعراضًا لمسيرة الذكرى المجيدة لمؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه داعيًا المولى بأن يعيد هذه المناسبة أعوامًا عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الحكيمة، وأن يوفق الجميع لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء هذا الوطن الغالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org