بالصور: "الزعيم" يعود إلى ممارسة هواياته .. وجماهيره تردّد: دوري وبس

بالصور: "الزعيم" يعود إلى ممارسة هواياته .. وجماهيره تردّد: دوري وبس

عاد فريق الهلال إلى ممارسة هوايته المعتادة وحقّق لقب الدوري المحلي "دوري جميل للمحترفين" للمرة الرابعة عشرة في تاريخه؛ كأكثر فريق يحققه؛ بل إن أقرب منافسيه وهو الاتحاد يحتاج إلى سبع بطولات دوري لمعادلته.

 

"الزعيم" ظهر في أبهى حُلة هذا الموسم بعد أن قام الأمير نواف بن سعد؛ رئيس النادي، بتطوير عناصر الفريق؛ حيث استطاع خلال فترة الصيف الماضي التعاقد مع أكثر من ٧ لاعبين قادوا الزعيم.

وأظهر الأمير نواف؛ حزمه مبكراً بعد أن أعلن إقالة ماتوساس؛ مدرب الفريق، رغم أن الفريق كان على صدارة الترتيب؛ ليأتي البديل "دياز".

 

لاعبو الهلال ومن خلفهم  دياز؛ نثروا إبداعاتهم داخل المستطيل الأخضر، فظهر الزعيم الأفضل والأكثر استحواذاً في جميع مبارياته؛ ليحقق أرقاماً مميزة؛ حيث أصبح الهلال أكثر الفرق انتصاراً، وأكثر الفرق تسجيلاً للأهداف والفريق الأفضل دفاعاً.

 

جماهير الزعيم دعمت الفريق في أكثر من مباراة، وإن غابت في بعض المباريات بشكل أثار التساؤلات، إلا أنها كانت داعماً للفريق طول الموسم، ولعل أشهر عبارة تغنى بها الجميع هذا العام هي عبارة "صدارة بس" التي حوّلتها الجماهير الزرقاء أمس إلى عبارة "دوري وبس".

 

لاعبو الزعيم احتفلوا بعد نهاية المباراة مع جماهيرهم في صور بثّها حساب النادي عبر "تويتر"، قبل أن يستكملوا الفرحة في غرف الملابس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org