بالصور.. "الزويهري" وأهالي مكة يحتفلون بالأهلي بطل الدوري

بالصور.. "الزويهري" وأهالي مكة يحتفلون بالأهلي بطل الدوري

احتفل عدد أهالي مكة المكرمة بمناسبة حصول النادي الأهلي السعودي على دوري عبداللطيف جميل وسط فرحة وبهجة عمت الجميع، بإحدى القاعات، وسط حضور عدد من الوجهاء والمسؤولين على رأسهم رئيس نادي الأهلي السعودي "مساعد الزويهري"، وتخللت الحفلَ لعبة المزمار وعدد من الفقرات الترفيهية؛ احتفاءً بالنادي الأهلي.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم رئيس نادي الأهلي "مساعد الزويهري" على ما بذله من مجهودات مميزة وتحقيقه للقب الدوري، وتم تكريم عدد من الوجهاء والمسؤولين وإقامة وليمة العشاء بعدها.

 

وقال "زهير فخراني": كانت ليلة من الليالي الخالدة التي يشهد لها التاريخ بحضور رئيس نادي الأهلي السعودي "مساعد الزويهري" إلى مقر هذا الحفل، ونشكره على حضوره الذي أدخل في قلوبنا الفرحة والسرور، وعلى ما قدمه للنادي الأهلي من مسيرة تميزت بالنماء والعطاء ووضع الخطط المستقبلية، ومن خلفه الرمز الأهلاوي "الأمير خالد بن عبدالله آل سعود"، الذي وضع اللبنة الأساسية في النادي وكان له دور فعال في جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية حتى وصلنا إلى مراكز متقدمة ولله الحمد.

 

وأضاف: من ثمار هذه الخطط أننا حصلنا على دوري عبداللطيف جميل لعام 1437هــ، ولا ننسى وقفة الجماهير الملكية مع النادي، وأهنئ الجميع بمناسبة حصولنا على الدوري.

 

وشكر "عبدالله السلمي" كل من حضر الحفل، وبارك لهم وللجميع بمناسبة حصولهم على الدوري، كما هنأ رئيس نادي الأهلي السعودي "مساعد الزويهري" على تحقيقه لدوري هذا العام.

 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org