بالصور.. "السليم" يتفقد المخيمات الشاطئية بكورنيش وشرم ينبع

​"مدني ينبع" يتابع تنفيذ اشتراطات السلامة اللازمة بالمخيمات الشاطئية
بالصور.. "السليم" يتفقد المخيمات الشاطئية بكورنيش وشرم ينبع

يشهد كورنيش وشرم محافظة ينبع تنفيذ مشروع المخيمات الشاطئية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك لغرض التنزه والخروج من المنازل خلال أيام العيد.

وتفقد محافظ ينبع رئيس مجلس التنمية السياحية "المهندس مساعد بن يحيى السليم"، على المخيمات الشاطئية التي تقام خلال أيام عيد الأضحى المبارك من كل عام بحضور فريق العمل بالمحافظة، مؤكداً على أهميتها في دعم الحركة السياحية وتنشيطها والحفاظ على العادات الرائعة لأهالي ينبع.

وأكد "السليم" أن دور الجهات الحكومية كافة مسخرة لخدمة زوار وأهالي محافظة ينبع المتميزة بالشواطئ الرائعة والأجواء المعتدلة للمحافظة طوال العام؛ ما يجعلها مقصداً مهماً لكل من ينوي التمتع في إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن خدمة الزائرين أمر مهم لا يمكن التخلي عنه، مشيرًا إلى أن محافظة ينبع أصبحت تستقبل كل إجازة بحدث مهم؛ ما يدل على التعاون الرائع من فريق عمل ينبع من جهات حكومية وقطاع خاص وأهالي محافظة ينبع.

من جهة ثانية تابعت الإدارة العامة للدفاع المدني بينبع تنفيذ اشتراطات السلامة اللازمة بالمخيمات الشاطئية عن طريق جولات تفتيشية تقوم بها دوريات السلامة بصفة مستمرة ودورية على تلك المخيمات قبل وأثناء الموسم المحدد لهذه الفعاليات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org