بالصور.. العثور على مفقود المحاني غريقاً في بُحيرة السد شمال الطائف

كان يقوم بعملية صيد الطيور
بالصور.. العثور على مفقود المحاني غريقاً في بُحيرة السد شمال الطائف

تمكن فريق الإنقاذ بالإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف من الوصول إلى مفقود سد فيضة المسلح بالمحاني شمال المحافظة، حيث عُثرَ عليه غريقاً داخل بحيرة كان يُمارس فيها الصيد.

 

 وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة بالطائف العقيد، ناصر بن سلطان الشريف، ورود بلاغ لغرفة العمليات المشتركة عن فقدان شاب يبلغ من العمر 28 عاماً، ويعتقد أنه سقط في بحيرة السد.

 

وأضاف الشريف أن فرق البحث والإنقاذ توجهت على الفور إلى الموقع للبحث عن المفقود، وتم العثور في مواقع متفرقة على دلائل تشير على وجوده داخل بحيرة السد، وتم التأكد من أهله وذويه أن هذه الدلائل من أشيائه الخاصة المعروفة لديهم.

 

ولفت إلى أن فريق الإنقاذ واستمر في البحث من مساء أمس السبت، وظهر اليوم الأحد تم العثور عليه، واتضح من خلال المعاينة أن الشخص كان يقوم بعملية صيد الطيور في بحيرة السد، ويُعتقد أنه نزل في البحيرة للوصول إلى بعض الصيد الذي أصابه، إلا أن بحيرة السد وما تحتويه من مادةٍ لزجة، كانت السبب بعد قضاء الله في غرقه، وعدم تمكنه من النجاة.

 

 بدورها أهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف بالمواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة من خطورة السدود، ومواقع تجمع المياه، حيث أنها مواقع غير آمنة حتى للأشخاص الذين يجيدون السباحة.

 

 من جانبها قدم مدير الادارة العامة للدفاع المدني بالطائف، العميد أحمد بن سعيد آل كاسي والذي كان في الموقع أثناء العثور على الغريق، تعازيه لوالده وإخوته، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org