بالصور.. "المبارك" يُدشن انطلاق مهرجان التمور بالدواسر

يشمل فعاليات تسويقية وترفيهية.. تحت شعار "تمورنا أطيب"
بالصور.. "المبارك" يُدشن انطلاق مهرجان التمور بالدواسر

تصوير: محمد آل مسحل : دشّن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك انطلاق العمل بمهرجان التمور تحت شعار "تمورنا أطيب"؛ وذلك بحضور مدير مكتب السياحة والتراث الوطني بالمحافظة عايد الحماد، وعدد من المسؤولين والداعمين.

وفي التفاصيل، صرح المدير التنفيذي للمهرجان ناصر بن فهاد العشوان لـ "سبق" بأن الفعاليات تنطلق بسوق التمور بالخماسين، ويصاحبه عدد من الفعاليات التسويقية والبرامج التثقيفية والترفيهية والمحاضرات والدورات المتخصصة من خلال مسرح المهرجان العام.

وأضاف "آل عشوان" بأن هناك مسابقات للمزارعين ومنتجي التمور بالمحافظة، ومسرحاً للطفل ومعرضاً للتمور بوادي الدواسر بكافة أصنافها، وعدداً من الفعاليات الشبابية بحقول ومزارع النخيل، وعدداً من الفعاليات المجتمعية وأخرى للجاليات والعمالة بمزارع النخيل.

ومن جانبه، أوضح المشرف العام على مؤسسة "وجهة" المنظمة للفعاليات، "عبدالله بن عايض آل وديان" أن المهرجان يأتي انطلاقاً من مكانة المحافظة في المجال الزراعي عامة، وإنتاج التمور خاصة، بهدف جذب المتسوقين والمستهلكين وتشجيع المنتجين بالتعاون مع شركاء النجاح.

وأكد "آل وديان" أن الفعاليات المعدة تساهم في تحقيق الكثير من الأهداف - بإذن الله- مقدماً شكره لمحافظ وادي الدواسر، على دعمه وتشجيعه لإقامة المهرجانات والبرامج والفعاليات التي تخدم المجتمع بكافة شرائحه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org