بالصور.. "المبارك" يُدشن مشاريع تطويرية بمستشفى "وادي الدواسر"

منها أماكن انتظار المرضى والصالة الترفيهية للأطفال والمختبر وبنك الدم
بالصور.. "المبارك" يُدشن مشاريع تطويرية بمستشفى "وادي الدواسر"

تصوير: محمد آل مسحل

دشّن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك، عدداً من المشاريع التطويرية والتحسينية في مرحلتها الثانية بمستشفى وادي الدواسر العام، وذلك حسب الخطة الشاملة للعام الحالي.

وفي التفاصيل، قام "المبارك" بافتتاح قسم إدارة الجودة وسلامة المرضى، وقسم العيادات الخارجية وقسم المختبر وبنك الدم، بمشاركة مدير مستشفى محافظة السليل الدكتور سعد عايض آل وديان، ومديري الإدارات والأقسام بالمستشفى.

ومن ناحيته أوضح مدير المستشفى الاختصاصي فهد بن محمد الممخور لـ "سبق" أن مشاريع التحسين الأخيرة تُعد من أهم المشاريع المباشرة لخدمة المرضى إذ تسهم في تسهيل إجراءات العمل وتقليص وقت الانتظار لمراجعي العيادات، بالإضافة لمشروع تحسين أماكن الانتظار بكافة الأقسام.

وأشار "الممخور" إلى أن المشاريع المدشنة تأتي ضمن برنامج التحول الوطني وفقاً لتوجه مقام الوزارة وتتماشى مع رؤية المملكة 2030، وشملت إدارة الجودة وسلامة المرضى وقسم المختبر وبنك الدم، الذي يغطي محافظتي وادي الدواسر والسليل والمراكز التابعة.

ولفت مدير المستشفى الاختصاصي إلى أن محافظ وادي الدواسر دشن إلكترونياً قاعة التدريب والتعليم المستمر، وقسم التثقيف الصحي، والصالة الترفيهية الحديثة بقسم الأطفال والتي تحتوي على شاشة عرض للتسلية ووسائل ألعاب وصور جميلة، حيث وقف ميدانياً على ما تم إنجازه.

وأضاف "الممخور" أن المحافظ قام بجولة على أقسام التنويم وزار المرضى وناقشهم عن الخدمات المقدمة لهم وعن احتياجهم، الذين بدورهم شكروا له هذه الزيارة ومثمنين جهود العاملين بالمستشفى على ما يقدمونه من خدمات صحية خلال تواجدهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org