بالصور.. النصراويون: متفائلون.. و"نصرنا بمن حضر"

وجدوا في متجر النادي بكثافة قبل نهائي الكأس
بالصور.. النصراويون: متفائلون.. و"نصرنا بمن حضر"

محمود الحمد (تصوير ماجد البقمي): ساعات قليلة باتت تفصلنا عن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والتي تجمع بين النصر والأهلي يوم غدٍ الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وللوقوف على آراء وتوقعات الشارع الرياضي زارت "سبق" متجر نادي النصر في مدينة الرياض للتعرف على آخر الاستعدادات لهذه المواجهة ولاستطلاع آراء جماهير "العالمي" التي توافدت إلى المتجر لمساندة ودعم ناديها.
وأكد مقرن الرويلي أن سبب وجوده في متجر نادي النصر هو دعم ومؤازرة الفريق في مباراته يوم الأحد على لقب كأس الملك، وقال: أتوقع فوز النصر بثلاثة أهداف لواحد سيتناوب على تسجيلها كلٌ  من المحترف المالي مايغا ونايف هزازي وحسين عبدالغني.
وأضاف: لا أتوقع أن تؤثر استقالة الإدارة الحالية أو الخلافات الشرفية على أداء الفريق ونتيجة المباراة.
أما ماجد المطيري فتوقع أن يحصد النصر اللقب بهدفين في شباك الأهلي وأن يكون المسجلون مايغا وهزازي، وقال: جئت من المدينة المنورة قاصدًا زيارة متجر النصر  لرؤية كل ما يتعلق بالفريق العالمي وقد أحببت كل جميع الأشياء الموجودة فيه.
فيما أكد تركي الشهري أن سبب وجوده في المتجر دعم ومساندة العالمي وأيضًا رؤية آخر منتجات المتعلقة بالعالمي قبل نهائي كأس الملك وذلك لإهداء إلى أطفالنا المتفوقين في دراستهم متمنيًا أن تكون الفرحة فرحتين بنجاح الأطفال والتتويج بلقب كأس الملك.
وتابع: أتوقع فوز العالمي لهدفين مقابل هدف وستكون مناسبة غالية علينا بتشريف اللاعبين بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف: سنهدي الكأس لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي نظير الجهود التي قدمها للفريق سواء مادية أو معنوية، مطالبًا جماهير وعشاق النادي بالوجود في الملعب لمساندة الفريق، وختم حديثه باستشهاده بمقولة الرئيس الرمز للنادي (النصر بمن حضر).
ورأى سعود الموينع أن موسم النصر كان سيئًا وهو للنسيان باتفاق جميع مناصري العالمي، وزاد: مع ذلك متفائل خيرًا في مواجهة يوم الأحد من أجل التتويج بلقب البطولة الغالية على قلوبنا من أجل محو الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق ولإنقاذ الموسم.
وتمنى أن يعدل رئيس النادي عن استقالته لأنه هو الأجدر لقيادة النادي في الوقت الحالي، على حسب قوله.
وأوضح حاتم السليمي: موسم النصر للنسيان، وعلى الرغم من ذلك عناصر الفريق قادرون على التعويض وإنقاذ الموسم بحصد لقب كأس الملك يوم الأحد، وأشار إلى أن رجالات النصر قادرون على إهداء كأس خادم الحرمين الشريفين لجماهيره وأيضًا لرئيس النادي الذي أعاد الهيبة للنادي.
وأردف: علينا ألا نلتفت إلى ما حدث من خلافات وإشكاليات بين أعضاء الشرف والمطلوب منا كجماهير ولاعبين أن نكون يد واحدة حتى يستطيع النصر أن يعود، ويجب على اللاعبين أن يلعبوا بروح الفريق لتقديم هدية للجماهير التي تحترق من أجل النادي.
وتابع: في هذه المباريات صعب التوقع لكنني أتمناها نصراوية ومتجر النادي جميل تتوفر فيه كل المقتنيات التي تخص النادي وكل زيارة لي لمدينة الرياض أحرص على زيارة المتجر حبًا بالكيان كونني قادمًا من مدينة حائل.
وقال عمر الغامدي إن موسم النصر كان سيئًا من جميع النواحي سواء من أعضاء شرف  أو الإدارة على اللاعبين بتأخير مرتباتهم لمدة عشرة أشهر وهو ما أثر على أداء اللاعبين طيلة الموسم وأتوقع أن يحسم النصر المباراة النهائية لمصلحته.
وتابع: توقيت استقالة رئيس النادي كان خاطئًا كون الموسم لم ينتهِ بعد بالنسبة للفريق فليس من المعقول أن يقدم الأمير فيصل بن تركي استقالته قبل 25 يومًا من نهائي كأس الملك لأن ذلك سيؤثر على سلبيًا على نفسية اللاعبين إضافة لتأخير الدعم المادي لهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org