بالصور .. انتصار بلا فائدة .. الأهلي يودع آسيا

تغلب على الجيش بهدفين .. والعين يتأهل
بالصور .. انتصار بلا فائدة .. الأهلي يودع آسيا

 (تصوير: مشعل الزهراني): تغلب فريق الأهلي السعودي على ضيفه الجيش القطري بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2016.
ولم يخدم هذا الانتصار الأهلي الذي ودع البطولة بعد تغلب العين الإماراتي على ناساف الأوزبكي 2 - 0 ، ليتأهل الجيش والعين لدور الـ16 من البطولة.


الحصة الأولى:
شهدت سيطرة أهلاوية وفي الدقيقة 5 تلقى ماركينهو كرة بينية داخل منطقة الجزاء لم يتمكن من التحكم بها لتجد حارس المرمى الذي سيطر عليها بسهولة.
وفي الدقيقة 11 حول منصور الحربي كرة عرضية برأسه داخل المنطقة للاعب صالح العمري تصدى لها حارس المرمى قبل أن تصل إليه.
وظلت التمريرات في منتصف الملعب ولم يكن هناك أي تهديد حقيقي على كلا المرميين عدا تسديدة أولى للجيش القطري من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35 عن طريق فاجنر لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.
تلاها بثلاث دقائق وتحديدًا في الدقيقة 38  تسديدة للأهلي عن طريق تيسير الجاسم من على رأس المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى.

الحصة الثانية:
في الدقيقة 52 تلقى أسامة هوساوي عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه ضعيفة لترتطم بالأرض وتعتلي العارضة لتخرج لركلة مرمى.
تلاها انطلاقة لماركينهو داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 57 سددها قوية لكن تصدى لها الحارس سعود الخاطر لتخرج لركلة ركنية للأهلي.
وبعد كل المحاولات حقق الأهلي هدف التقدم عن طريق ماركينهو بعدما تلقى عرضية منصور الحربي في الدقيقة 62 ليضعها ماركينهو في المرمى الخالي هدفًا أهلاويًا أول.
أضاف أسامة هوساوي الهدف الأهلاوي الثاني في الدقيقة 84 إثر عرضية من ضربة ركنية تجاوزت الجميع لتجد هوساوي الذي وضعها برأسه داخل المرمى

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org