بالصور.. انطلاق فعاليات ملتقى المكاتب التعاونية الثاني بالطائف

بمشاركة أكثر من 70 مكتبًا على مستوى مكة
بالصور.. انطلاق فعاليات ملتقى المكاتب التعاونية الثاني بالطائف

انطلقت مساء اليوم فعاليات "ملتقى المكاتب التعاونية الثاني" بمنطقة مكة المكرمة، الذي يستضيفه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالطائف في فندق بهادر الهدا.
 
ويستمر الملتقى، الذي تتابع فعالياته "سبق"، يومين، ويشارك فيه أكثر من 170 ما بين رجل وامرأة، وما يقارب 70 مكتبًا على مستوى المنطقة.
 
وبدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بالطائف، الدكتور إبراهيم بن مسعود المالكي، الذي رحَّب بضيوف الملتقى، وأكد في كلمته أن إقامة مثل هذه الملتقيات لها أثر إيجابي واضح على المكاتب التعاونية بمنطقة مكة المكرمة، ومهم في الدعوة للاستفادة من خبرات بعضهم، ونقل التجارب، وتبادل والأفكار.
 
إثر ذلك ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ علي بن سالم العبدلي، كلمةً، دعا فيها جميع المكاتب التعاونية في المنطقة لتقديم المبادرات لإقامة مثل هذه الملتقيات للإسهام في الدعوة إلى الله، مع تقديم رؤية واضحة.
 
وتمنى العبدلي أن تكون إحدى توصيات الملتقى بناء منصات دعوية على هذا العالم الافتراضي الكبير، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي في الدعوة إلى الله. مختتمًا كلمته بسؤال الله تعالى أن يجعل العمل خالصًا لوجهه الكريم.
 
وبدوره، ألقى الشيخ عبدالله بن عايد العبدي، مدير المؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الإسلامية، كلمةً، استهلها بالثناء على الله، مقدمًا شكره للمكتب التعاوني بالطائف والمؤسسات المانحة، التي كان لها أبرز الأثر في إنجاح الملتقى.. ولمدير فرع الوزارة؛ لما يقدمه من أنشطة وجهود في جميع مجالات الخير.
 
وفي نهاية حفل الافتتاح تم تكريم كبار ضيوف الملتقى والمسؤولين والداعمين، بتقديم دروع تذكارية، سلَّمها مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org