بالصور: "دياز" يلتقي لاعبي الهلال .. ويعقد مؤتمراً غداً

بالصور: "دياز" يلتقي لاعبي الهلال .. ويعقد مؤتمراً غداً

 التقى الأرجنتيني "رامون دياز" مدرب الهلال الجديد بلاعبي الفريق، قبيل بداية الحصة التدريبية؛ إذ قدّم شكره على ما قدّموه في لقاء الأمس، قبل أن يتحدث عن كافة الأمور المتعلّقة بالفريق خلال المرحلة المقبلة. 

وأشرف مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" على الحصة التدريبية، التي أدى خلالها اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء أمس، مرانًا استرجاعيًّا، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبًا اعتياديًّا تركّز على الجوانب الفنية، طبّق خلاله "دياز" عددًا من الجمل الفنية عبر مناورة على ثلث مساحة الملعب، وسط متابعة "الأمير نواف بن سعد" رئيس مجلس إدارة النادي. 
 
هذا ويعقد عند الساعة الـ٠٥:٤٥ من مساء يوم غد الأربعاء مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" مؤتمرًا صحافيًّا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ للحديث عن قيادته لدفة الفريق الفنية، واستعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين. 


ويبدأ الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأربعاء تحضيراته الميدانية لمواجهة ضيفه "الاتحاد"، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org