بالصور.. طلاب مدرسة الحبشة بمحافظة القرى يزورون مركز إسعاف الأطاولة

في جولة تعريفية بهيئة الهلال الأحمر وطبيعة العمل الإسعافي بمنطقة الباحة
بالصور.. طلاب مدرسة الحبشة بمحافظة القرى يزورون مركز إسعاف الأطاولة

قامت مجموعة من طلاب مدرسة الإمام أحمد بن حنبل بالحبشة بمحافظة القرى بمنطقة الباحة، اليوم الأربعاء، بزيارة مركز إسعاف الأطاولة للتعرف إلى طبيعة العمل الإسعافي بالمراكز المنتشرة بالمنطقة.

وفي التفاصيل: أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة "عماد بن منسي الزهراني"؛ أن مركز إسعاف الأطاولة التابع لمحافظة القرى استقبل اليوم عددًا من طلاب التعليم العام من مدرسة الإمام أحمد بن حنبل، وكان في استقبالهم مدير المركز "سعد بن عوض الزهراني"، وعدد من منسوبي المركز.

واستهلت الزيارة بلمحةٍ تعريفية عن هيئة الهلال الأحمر السعودي منذ نشأتها، ثم قُدم للطلاب تعريف عن طبيعة العمل الإسعافي من خلال المراكز الإسعافية المنتشرة في منطقة الباحة، وكذلك تم تقديم المعلومات الإسعافية للطلاب، وطرق الإنقاذ الطبي الذي يقدمه رجال هيئة الهلال الأحمر السعودي.

ومن ناحيته بيّن الزهراني أن الزيارة تهدف إلى تعريف الطلاب بالأعمال الإنسانية التي يقدمها منسوبو هيئة الهلال الأحمر السعودي، بالإضافة إلى توعيتهم في التعامل مع بعض الإصابات التي قد تواجههم في حياتهم.

وعبر منسوبو وطلاب مدرسة الإمام أحمد بن حنبل عن شكرهم لإدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة على منحهم الفرصة والاطلاع على تجهيزات المراكز الإسعافية من أدوات طبية وسيارات إسعافية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org