بالصور.. "طيران نسما" تفتتح أكبر فروعها بالمملكة في حائل

"السيف" يطبع أول تذكرة رحلات دولية خلال شهرين
بالصور.. "طيران نسما" تفتتح أكبر فروعها بالمملكة في حائل

أفتتحت شركة نسما للطيران الناقل الوطني لمنطقة الشمال  أحد أكبر فروعها في المملكة العربية السعودية  في مدينة حائل  وذلك برعاية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل  خالد السيف وبحضور المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل خالد  صالح السيف  ورئيس شركة نسما للطيران فيصل التركي ومدير عام مطار حائل الإقليمي الكابتن حمد الخميش.

 

وكان السيف  قد قام بطباعة اول تذكرة الكترونية في مكتب العنان للسفر والسياحة بحائل  وقام بإنهاء اجراءات اول مسافر يحمل تذكرة الكترونية  لتفعيل الخدمة .

 

فيما حصل مدير عام مطار حائل الإقليمي الكابتن حمد الخميش على تذكرة مجانية من شركة نسما للطيران.

https://youtu.be/WSfxpu1xffg

 

وقال رئيس شركة نسما للطيران فيصل التركي ان الشركة وضعت في خطتها الاستراتيجية خلال الشهرين القادمين تسيير رحلات دوليه  من حائل  الى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن مباشرة .

 وأكد ان الشركة ستبدأ فعليا بحوالى 4 طائرات من طراز ( ATR72) التي تستوعب 64 راكبًا و3 طائرات أرباض  ١٦٦ مقعد وستنقل المسافرين بين المطارات الشمالية إلى  مطار حائل.

 

وأشار إلى أن طيران نسما تحقق  أقصى درجات الاحترافية في العمل والالتزام بالأوقات المحددة للإقلاع والهبوط ووصول الرحلات في موعدها ,وكذلك تحقيق  معدلات الأمن والسلامة.

 

وأضاف عبدالعزيز خليل البلوي  رئيس اداره مجموعة  الشريك الاستراتيجي لشركة نسما للطيران في حائل  شركة العنان أن افتتاح الفرع الجديد لمكتب العنان للسفر والسياحة و والواقع في تقاطع طريق الملك خالد مع طريق عمر ابن الخطاب رضي الله عنه  يأتي في إطار حرص الشركة على توسعة نطاق خدماتها المقدمة للمسافرين وتلبية احتياجاتهم .

 

وقال ان الفرع  الجديد بمدنية حائل ,يٌعتبر الاكبر بين الفروع الاخرى ,وذلك لما لمسته الشركة من النمو الملحوظ في الاقبال على النقل الجوي بمنطقة حائل ,لاسيما بعد تحويل مطار حائل ليكون المطار المحوري لمنطقة شمال المملكة وبعد عزم شركة نسما تسيير رحلات بين مطار حائل و12 مطارًا في شمال المملكة ومن مطار حائل الى بقية مناطق المملكة العربية السعودية.

https://youtu.be/WSfxpu1xffg

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org