بالصور.. عروض "الجادة" تُبهر الحضور.. ومَطالب بـ ٣ شوارع العام المقبل

مقترحات بتوزيع الفقرات على مدار اليوم تلافيًا للزحام
بالصور.. عروض "الجادة" تُبهر الحضور.. ومَطالب بـ ٣ شوارع العام المقبل

تصوير: عبدالملك سرور

أكد عدد من المواطنين لـ"سبق" أن احتفالية جادة الترفيه كانت مميزة من حيث الفكرة والتنوع والتنفيذ، ولكن الازدحام وقلة المواقف عطَّلا بعض الفعاليات، وأطالا الوصول إليها.

ومن جانبه قال المواطن سعود الدوسري، الذي حضر وعائلته: إن الفعالية كانت ممتازة؛ إذ تنوعت فيها العروض التي استهدفت الأطفال والرجال والنساء؛ ما رسم الابتسامة على الجميع في يوم الوطن.

وأضاف الدوسري بأن الأجواء المعتدلة جذبت كثيرًا من الزوار. علمًا بأن الفعاليات بدأت من بعد صلاة العصر، وكانت معقولة، لكنها زادت في المساء عندما بدأت بعض الفعاليات. مقترحًا توزيع وقت الفعاليات؛ حتى لا تكون في وقت واحد بعد العشاء فقط.

فيما قال عبدالله العتيبي: إن الفعالية تستحق أكثر من شارع، وشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) لا يكفي وحده. مطالبًا بمراعاة ذلك في السنوات القادمة، إما بإطالة مساحة الفعاليات على الشارع نفسه، أو توزيعها على ثلاثة شوارع بدلاً من شارع واحد.

وشبَّه العتيبي الفعالية بشارع "الميل" في اسكتلندا حيث تتركز الفعاليات طوال العام، ولا تمر فيه السيارات، ولكن في أغسطس تزيد فيه الفعاليات، ولكن طول الشارع الذي يبلغ أكثر من ميل يستوعب هذه الأعداد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org