بالصور.. فرحة مشتركة بين "عبدالله بن بندر" والشباب على متن قطار الحرمَيْن

نائب أمير مكة لاطف "الكباتنة" والعاملين وشجَّعهم على العطاء
بالصور.. فرحة مشتركة بين "عبدالله بن بندر" والشباب على متن قطار الحرمَيْن

حالة من الفرح والبهجة والنشوة، رسمها نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، على متن قطار الحرمين، وهو يلتقي الشباب السعودي العاملين هناك من "كباتنة" وموظفين ومقدمي الخدمة مهنئًا إياهم بحلاوة الإنجاز.

ويصف المرافقون لنائب أمير مكة بساطته وهو يسألهم عن التفاصيل الفنية لـ"الحلم"، الذي سيُنهي معاناة الحجاج والمعتمرين والزوار والأهالي في التنقل بين المناطق والمدن هناك، وعن مدى الراحة التامة التي ستتحقق للركاب العابرين، والصورة الجميلة التي سيتركها في أذهان الحجاج وهم يعودون إلى بلادهم بانطباع جميل عن البنية التحتية في السعودية، ومن بينها القطار.

ونقلت الصور القادمة من عربات ومحطات قطار الحرمين، وهي تنقل وقائع الرحلة التجريبية برفقة نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز في الذهاب والعودة، ونائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل في العودة من المدينة المنورة إلى جدة، ووزير النقل سليمان الحمدان، بمعية وزير الدولة الإسباني لشؤون البنى التحتية والنقل والإسكان "خوليو غومث"، ورئيس هيئة النقل العام ورئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح الرميح، وعدد من المسؤولين والإعلاميين.. نقلت سر الفرحة المشتركة مع الشباب العاملين وهم يعلنون نجاح التجربة قبل أشهر من التشغيل الفعلي والرسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org