بالصور.. فرسان مكة يمزقون شباك الاتفاق بثلاثية

في الجولة السادسة من دوري جميل
بالصور.. فرسان مكة يمزقون شباك الاتفاق بثلاثية

تغلَّب فريق الوحدة الأول لكرة القدم على مستضيفه الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة السادسة من دوري جميل.
 
الحصة الأولى
 انقضت الدقائق العشر الأولى هادئة، وكاد فوفانا في الدقيقة الـ13 أن يحرز الهدف الأول للاتفاق، بعد أن حوّل الكرة برأسه تجاه المرمى، لكن تصدى لها الحارس الوحداوي، وأخرجها لركلة ركنية.
 
 وفي الدقيقة الـ25 سدد صالح العمري كرة قوية مباغتة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة، وخرجت لركلة مرمى.
 
 وفي الدقيقة الـ33 تمكن مختار فلاتة من إحراز هدف التقدم للوحدة، بعد أن تلقى تمريرة من بدر الشهراني، وضعها الأول على يسار الحارس داخل الشباك.
 
بعد هدف مختار بخمس دقائق عادل مرعي المقعدي النتيجة للاتفاق، بعد أن تحصل على كرة بالخطأ من حارس المرمى الذي سدد ركلة مرمى ضعيفة؛ ليقتنصها الأول، ويتجه بها ناحية المرمى؛ ليضع الكرة داخل الشباك، بعد أن تجاوز الحارس.
 
 الحصة الثانية
 في الدقيقة الـ48 كاد محمد كوفي يحرز هدف التقدم للاتفاق، بعدما حوّل الكرة برأسه، إثر دربكة داخل المنطقة؛ ليتصدى لها الحارس الغامدي بصعوبة، ويخرجها لركلة ركنية.
 
 حقق بدر الشهراني هدف التقدم للوحدة في الدقيقة الـ63، بعدما تلقى تمريرة صنعها مختار فلاتة، ووضعها الأول في سقف المرمى هدفًا وحداويًّا ثانيًا.
 
 تلا الهدف هدف ثالث للوحدة أيضًا بعد هجمة وحداوية منظمة، قادها الثلاثي داقولا وليما ومختار فلاتة، واستقرت الكرة بين أقدام مختار، الذي واجه الشباك، وأحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ67. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org