بالصور.. فرق إسعافية سعودية تنقل مصابي حافلة المعتمرين لحدود الأردن

عن طريق منفذ حالة عمار السعودي بعد أن سمحت حالتهم الطبية بذلك
بالصور.. فرق إسعافية سعودية تنقل مصابي حافلة المعتمرين لحدود الأردن

أنهت -قبل قليل- فرق طبية وإسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي بتبوك وصحة المنطقة  نقل مصابي حادثة الحافلة الأردنية إلى حدود الأردن، عن طريق منفذ حالة عمار 100 كلم عن مدينة تبوك، بعد أن سمحت الحالة الطبية نقلهم بمرافقة طواقم طبية وإسعافية، وعلمت "سبق" أن الفرق الإسعافية نقلت 12 مصابًا وحالة وفاة واحدة.
 
وكانت "سبق" قد تابعت تفاصيل حادث الحافلة التي تقل 38 معتمرًا أردنيًا بعد تعرضها مساء أول أمس لحادث انقلاب على طريق المدينة المنورة ـ تبوك أثناء عودتهم من أداء العمرة نتيجة عبث السائق بجواله وفقًا لشهود عيان.
 
ونتج من الحادث وفاة خمس سيدات فيما تعرض باقي المعتمرين لإصابات ما بين مستقرة وحرجة، وقد باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي وصحة تبوك والدفاع المدني والمرور موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفيات المنطقة.
 
ووجَّه أمير منطقة تبوك -في وقت سابق- جميع الأجهزة الأمنية والمدنية بتقديم المساعدات والرعاية الطبية للمصابين بالحادث ونقلهم إلى مستشفيات مدينة تبوك، مقدمًا العزاء والمواساة لذوي وأسر المتوفين، وداعيًا الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يُلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org