بالصور.. فنادق فخمة لا تغيب عنها الشمس

توجد في 13 دولة.. وأهمها "العنوان" و"أرماني"
بالصور.. فنادق فخمة لا تغيب عنها الشمس

اختارت مجلة الفوربس "الشرق الأوسط" شركة "إعمار" بوصفها أفضل شركة عربية في مجال الاستثمار، وأهمه الاستثمار السياحي. وجاءت عملاقة الشركات الإماراتية "إعمار" في صدارة الشركات العقارية العامة لامتلاكها أصولاً بقيمة 21.7 مليار دولار، وأعلى إيرادات بـنحو 3.7 مليار دولار.
 
وتملك إعمار 25 فندقًا ومنتجعًا في 13 دولة في العالم، بما فيها الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء، وهي:
 
12  فندقًا في دبي
 
تملك "إعمار" في دبي 12 فندقًا ومنتجعًا، أبرزها سلسلة فنادق ذا أدريس "العنوان"، وسلسلة فنادق "أرماني"، ومنتجع "منازل"، وفندق "القصر" في وسط المدينة، وسلسلة فنادق ومنتجعات فيدا ونوران للشقق الفندقية المفروشة، وغيرها من العلامات التجارية ذات الصلة بالمطاعم والمقاهي الشهيرة.
 
أرماني
 
يقع فندق أرماني في برج خليفة (أطول مبنى في العالم)، أما الثاني فهو فندق أرماني ميلانو، ويقع في إيطاليا. ويُعد فندق أرماني - دبي أول فندق في العالم يتم تصميمه وتطويره من قِبل جورجيو أرماني، ويقوم على مفهوم الأناقة والبساطة والراحة المتناهية في 160 غرفة. أما فندق أرماني ميلانو فيقع في 31 مانزوني في ميلانو – إيطاليا، ويضم 95 غرفة.
 
علامة العنوان
 
تملك وتدير العلامة التجارية "العنوان" للفنادق والمنتجعات أصولاً في دبي ومصر وتركيا وكينيا، وتوجد العلامة في وسط مدينة دبي، والعنوان دبي مول، والعنوان دبي مارينا وقصر وسط مدينة دبي.
 
القصر
 
منتجع خمس نجوم، تديره العنوان للفنادق والمنتجعات. تمت إعادة تطوير مفهومه السياحي؛ ليواكب تطلعات المجموعة. يضم 242 غرفة فسيحة وفخمة و81 جناحًا مصممة بديكورات تعكس الطابع العربي الهندسي المرموق بإطلالات على بحيرة برج خليفة ونافورة دبي والجزيرة القديمة.
 
فيدا
 
هدف سلسلة فيدا للفنادق والمنتجعات صياغة تجربة محفزة لنمو سياحة رجال الأعمال. وتعني كلمة فيدا (الحياة) باللغة الإسبانية. يقوم مفهوم السلسلة على الدفء والبساطة وحيوية الشباب في مرافقها التي تتميز بأجواء أنيقة، وطعام جيد مستوحى من المأكولات العالمية والشرق الأوسط.
 
المنزل
 
أحد أصول إعمار للضيافة، وهو من فنادق البوتيك الحديثة التي تعتمد على تصاميم الأرابيسك. يعد المنزل من الفنادق الفاخرة فئة (أربع نجوم) في وسط مدينة دبي، ويتكون من 197 غرفة وجناحًا.
 
و"إعمار" بامتلاكها تلك الفنادق، التي تبدأ بالهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فإنها – بحق - عملاق الفنادق التي لا تغيب عنها الشمس. ولا تغيب عن "إعمار" الفنادق والمنتجعات فحسب، بل إن هناك النوادي السياحية وجميع الخدمات الفندقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org