بالصور.. متدربو المعهد التقني للألبان في حملة تبرُّع بالدم لجنود الحد الجنوبي

بلغ عددهم قرابة 100 متبرع إيمانًا منهم بالواجب الديني والوطني
بالصور.. متدربو المعهد التقني للألبان في حملة تبرُّع بالدم لجنود الحد الجنوبي

 نظَّم المعهد التقني للألبان والتغذية في محافظة الخرج حملة تبرع بالدم لجنود الوطن البواسل في الحد الجنوبي إيمانًا منهم بالواجب الديني والوطني، وتقديرًا للمرابطين في الحد الجنوبي وما يقدمونه من تضحيات في الحد الجنوبي، وذلك بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الملك خالد.
 
واستقبلت إدارة مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج على مدار اليومين الماضيين قرابة 100 متبرع من متدربي المعهد التقني للألبان والتغذية، فيما قدمت إدارة المستشفى الشكر والتقدير لأبناء المعهد المتبرعين، ولإدارة المعهد على مثل هذه المبادرات الإنسانية المتميزة متمنيين للجميع دوام الصحة والتوفيق.
 
  وأوضح فراس الجبريل، مدير العلاقات العامة والإعلام في المعهد، لـ "سبق" أن أبناء المعهد حرصوا على التبرع بالدم بصفة دورية رغبة منهم في خدمة جنود الوطن البواسل الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن الغالي على الحد الجنوبي؛ فهم أيضًا بحاجة منا لمساعدتهم في هذا الشأن، وهو ما يتوافق مع ثوابت ديننا الحنيف الذي حث على التعاون والتآزر والتآلف وفعل الخير.
 
  جدير بالذكر أن المعهد التقني للألبان والتغذية في محافظة الخرج من أكثر الجهات حرصًا على حث منسوبيها على التبرع بالدم؛ فخلال الأشهر القليلة الماضية بلغ عدد المتبرعين بالدم من منسوبي المعهد أكثر من 400 شخص بين موظفين ومتدربين. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org