بالصور.. محافظ الدواسر يُدشن مهرجان التمور وسط حضور كبير

أشاد بدعم حكومة خادم الحرمين وكرم الجهات الداعمة
بالصور.. محافظ الدواسر يُدشن مهرجان التمور وسط حضور كبير

تصوير- محمد آل مسحل دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك مهرجان التمور الذي جاء تحت شعار "تمورنا أطيب"، بحضور وكيل المحافظة الدكتور أحمد العلم، وعضو مجلس منطقة الرياض سعود بن متعب بن قويد، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، وحضور كبير من الأهالي.

أقيم الحفل في صالة مدرسة العقيق الابتدائية في الخماسين، حيث كان في استقبال الزوار فرقة نادي الحي الكشفية، ثم شاهدوا عرضاً مرئياً اشتمل على إحصائية لمزارع النخيل بالمحافظة وإنتاجيتها في كل عام، والأنواع التي تتسيد السوق الشرائية تلبية لمتطلبات الأسر في الداخل والخارج، كما شاهدوا الأوبريت الوطني من تنفيذ نادي الحي بالصالحية.

وافتتح "المبارك " المعرض المصاحب الذي اشتمل على عدد من الأركان التي تحمل أنواع التمور وبعض منتجاتها وفوائدها، ثم كرّم الجهات المتعاونة والمساهمة في المهرجان.

وقال محافظ وادي الدواسر خلال كلمته بأن ثقافة المهرجانات بدأت بصماتها تتوالى بين جنبات المحافظة، مما يعطي انعكاساً إيجابياً يرتقي بروح الثقافة والنمو والتطور الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين عناية فائقة وتتطلع بأن يكون هو السائد في القادم.

وثمن المحافظ ما شاهده من إعداد جميل وتنظيم رائع يعكس مدى ما يتمتع به شباب المحافظة من قدرة عالية على تجسيد الإبداع على واقع العمل بالصوت والصورة.

فيما أكد المدير التنفيذي للمهرجان ناصر العشوان، بأن وادي الدواسر بيئة خصبة ومنبتة لشتى أنواع الإبداع والجمال، وهذه الانطلاقة تأتي استشرافاً لنظرة سمو أمير الرياض لتسريع عجلة التنمية، إذ حرصت الجهة المنظمة لجعله جاذباً وفاعلاً في موسمه الأول عبر عدد من الفعاليات التي تحاكي شرائح المجتمع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org