بالصور: "مدني القريات" يسيطر على حريق بمحل مفروشات بسوق العزيزية

يحتوي على مواد إسفنجية
بالصور: "مدني القريات" يسيطر على حريق بمحل مفروشات بسوق العزيزية

تمكنت فرق الدفاع المدني بالقريات من السيطرة على حريق كبير اندلع بأحد محال المفروشات الكبيرة الواقع بسوق العزيزية أحد أكبر أسواق القريات التجارية ومن أكثرها ازداحماً بالمتسوّقين.

 

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم "معيش بن نمر الرويلي": إنه في الساعة (٠٥ :٠١) من يوم الجمعة الموافق  ٢٣ / ١١ / ١٤٣٧ بُلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة القريات، عن حادث حريق محل تجاري بحي العزيزية.

 

وأضاف: "وعلى الفور انتقلت الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول تبيّن أن الحادث عبارة عن حريق في محل مفروشات يحتوي على مواد إسفنجية تقدر مساحته الكلية بنحو (٤٠٠) م٢، وقد أتت النيران على مساحة (٢٠٠) م٢ من المحل، وامتد الحريق إلى مقدمة سيارة من نوع "ديّنا" كانت متوقفة أمام المحل، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ولم ينتج عن الحادث أيُّ إصابات أو خسائر بشرية ولله الحمد".

 

كما ذكر "الرويلي"، أن عدداً من الجهات  شارك إلى جانب فرق الدفاع المدني في عملية مباشرة الحريق، وهي: الدوريات الأمنية والمرور وقوة المهام والواجبات والهلال الأحمر وطوارئ الكهرباء.

 

وأكّد أن الدفاع المدني، الذي يتمنى السلامة للجميع، يأمل من أصحاب المحال التجارية أخذ الحيطة والحذر واتباع التعليمات ومراعاة إرشادات السلامة داخل محالهم التجارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org