بالصور .. مدير تعليم الرياض يفتتح منتدى قرطبة للقيادة المدرسية

بالصور .. مدير تعليم الرياض يفتتح منتدى قرطبة للقيادة المدرسية

تحت رعاية مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد تم افتتاح منتدى القيادات المدرسية 2016 في قاعة الفريدة الاثنين الماضي تحت إشراف مكتب التعليم بقرطبة، وبحضور نخبة من مسؤولي التعليم.

 وتخلل هذا الافتتاح عددٌ من الفقرات التي لاقت ترحيبًا كبيرًا من جميع الحضور بدأها الشاعر عبدالله الرسلاني بقصيدة عاصفة الحزم.

 عقب ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بقرطبة سهم الدعجاني كلمة شكر فيها مدير التعليم  محمد المرشد على حضوره ومشاركته في منتدى قرطبة للقيادة المدرسية وكذلك اللجان العاملة في المنتدى والتي ساهمت في نجاح أول أيام الملتقى.

ثم استمع الحضور لنشيد "بلادي" قدمه الطالب في مدرسة علوم الرياض فهد النهاري بعد ذلك تم اطلاع الحضور على فيلم وثائقي عن مكتب التعليم بقرطبة. 

كما ألقى راعي الحفل مدير تعليم منطقة الرياض محمد المرشد كلمة أشاد من خلالها بالجهد الكبير الذي قدمه مكتب قرطبة لإقامة مثل هذه الملتقيات والتي تعزز الكثير من الجوانب التربوية ويخرج منها الجميع بفائدة عظيمة في عدد كبير من المجالات.

وفي ختام فعاليات هذا الحفل كرّم مدير التعليم في منطقة الرياض الحضور ورعاة المنتدى والذين أسهموا بشكل كبير في إنجاح هذا المنتدى من خلال التنظيم والمشاركة، وبدأ برنامج أول أيام منتدى قرطبة للقيادة المدرسية بمحاضرة بعنوان ( القيادة الإبداعية ) قدمها أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي المشارك وكيل عمادة الموهبة والإبداع بجامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور خالد الثبيتي والتي ارتكزت على عددٍ من المحاور أبرزها دور القائد المبدع في تذليل العقبات.

 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org