بالصور.. مسؤولون وفنانون يشيدون بكلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة

وزعت عليهم ٢٠٠٠ بطاقة تحتوي على حقيبة إسعافية
بالصور.. مسؤولون وفنانون يشيدون بكلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة

أشاد مسؤولون وفنانون بما تقدمه كلية الامير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة في نشر الوعي المجتمعي بأهمية إتقان الإسعافات الأولية في إنقاذ الحالات الحرجة.

واستوقف جناح الكلية المشارك في أسبوع المهنة السادس الذي أقيم في رحاب جامعة الملك سعود تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وبرعاية إعلامية من "سبق"، العديد من الزوار حيث وزعت عليهم ٢٠٠٠ بطاقة تحتوي على حقيبة إسعافية.

وقال لـ"سبق" المشرف على الركن المعيد بالكلية "محمد الجنوبي": حظي ركن الكلية بتشريف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى للمعرض حيث استوقفه العمل المقدم من الطلاب المشاركين وأثنى  على الجهد المميز المقدم من الكلية.

وأضاف: مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر، أشاد بالبرامج والدورات  التي تقوم بها الكلية منذ نشأتها والمتمثلة في مبادرات تطوعية مجتمعية فعالة بدعم من عميدها  الأستاذ الدكتور خالد فودة.

وتابع "الجنوبي": زار وكيل وزارة الصحة للقوى العاملة عبد الهادي المنصوري زاوية ركن الكلية، وأكد على أهمية التخصص ومدى الاحتياج له، كما أبدى اعجابه للحقيبة التوعوية الإلكترونية المقدمة من ركن الكلية.

وأردف: كان من زوار الجناح اللواء عيد بن عبدالله العصيمي، الذي أكد على  أهمية التعاون بين قطاع الدفاع المدني والخدمات الاسعافية والتعاون بين الجهات التي تخدم القطاعين.

وقد شارك الفنانون فايز المالكي و يوسف الجراح وبشير غنيم ومحمد الطويان وعبد الرحمن النفسية زاوية الكلية في نشر التوعية من خلال عمل المهارات المهمة لانقاذ الحالات الحرجة، وسجلوا كلمات ثناء وشكر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لما ظهر به جناح الكلية من تميز في طريقة بث الوعي.

بدوره أعرب عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد فودة عن شكره وتقديره بعد ثناء وإشادات الزوار، وأكد أن الكلية في استعداد تام للتعاون مع الجميع  لنشر ثقافة الوعي بأهمية الاسعافات الأولية في إنقاذ حياة المصابين.

وخصصت جامعة الملك سعود  جانب في معرض المهنة السادس والذي  اختتمت فعالياته امس الاول الخميس لكلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة لنشر الوعي المجتمعي بين مختلف القطاعات حيث ظهرت كلية الامير سلطان بشكل مميز عبر المواد العلمية المقدمة والاجهزة المتقدمة التي كانت في زاوية الكلية.

وشارك فريق العمل المتمثل بعميد كلية الأمير سلطان البرفسور "خالد فودة"  والمشرف على الركن  المعيد بالكلية "محمد الجنوبي" ومنسق الأنشطة الطلابية "يزيد السنبل"، وبعض معيدي الكلية وطلابها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org