بالصور.. مستشفى وادي الدواسر يختتم فعاليات مهرجان العيد ببرامج التوعية بكورونا

"آل شملان" ثمَّن للمحافظ زيارته وإشادته بجهود التثقيف الصحي ومكافحة العدوى
بالصور.. مستشفى وادي الدواسر يختتم فعاليات مهرجان العيد ببرامج التوعية بكورونا

تصوير - محمد آل مسحل: اختتم مستشفى وادي الدواسر العام فعالياته في برنامج احتفالات أهالي المحافظة بعيد الفطر المبارك، الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي، بمشاركة المختبر وبنك الدم والتثقيف الصحي بالمستشفى ومسؤولي التوعية بالقطاع الصحي.

وفي التفاصيل، شهد جناح المستشفى العام توزيع عدد من مواد التوعية، التي تهدف إلى الارتقاء بالمعارف والمعلومات، وبناء التوجهات، وتغيير السلوكيات الصحية، وكذلك المطويات التثقيفية للتعريف بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية "فيروس كورونا".

وأكد مدير المستشفى المكلف، أخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، لـ"سبق" أن مشاركة المستشفى تأتي لترسيخ توجهات وزارة الصحة في المسؤولية المجتمعية والتنمية الصحية، وتحقيقًا لمسارات الخير والعطاء على مجتمع المحافظة.

ولفت "آل شملان" إلى أن قسم المختبر وبنك الدم نفَّذا حملة للتبرع بالدم دعمًا لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين قدموا أرواحهم ودماءهم للدفاع عن الدين والوطن؛ بهدف نشر التوعية وثقافة التبرع وما لها من فوائد كثيرة على المتبرع. وقد لاقت إقبالاً من زوار مهرجان العيد بالمحافظة.

وأضاف بأن مسؤولي التوعية بالقطاع الصحي المشاركين نفَّذوا برامج عدة، سواء كانت بجناح المستشفى أو على المسرح؛ لتعزيز الصحة للزوار من خلال التوعية الصحية، بالتعاون مع المشرفين على المهرجان.

وثمن "آل شملان" لمحافظ وادي الدواسر زيارته للجناح، وإشادته بجهود المستشفى متمثلة في إدارة مكافحة العدوى، وذلك في التقصي لاكتشاف حالات الاشتباه عن كورونا، وعزلها بالطريقة الصحيحة، وكذلك بالتثقيف الصحي للمواطنين كافة حول كيفية الوقاية من هذا المرض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org