بالصور.. مشاركو معرض السفر يتسابقون للفوز بسوق السياحة السعودية

حملات تسويقية مميزة لاستقطاب العائلات الخليجية
بالصور.. مشاركو معرض السفر يتسابقون للفوز بسوق السياحة السعودية

تصوير فايز الزيادي:  شهد معرض سوق السفر العربي سباقاً على جذب السياح السعوديين بشكل خاص والخليجيين بشكل عام من المشاركين من الهيئات السياحية الأجنبية التي وجهت جام عملها من أجل الفوز بنصيب الأسد من السوق الأكبر في المنطقة وهو السعودية واعتمد المشاركون على الحملات التسويقية المميزة لاستقطاب العائلات السعودية عبر إطلاق الحملات الترويجية والعروض السعرية الخاصة بالسياحة العائلية

 

فمن جانبه صرح رئيس السياحة السلوفينية امادا كِمبرلي لـ "سبق" أن السائح السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام يعتبر من السياح الذين نحرص على استقطابهم وجذبهم لزيارة سلوفينا الجميلة، مضيفا بأنهم لن يتركوا السوق السعودي بعد الآن لأنه يستحق مركزا متقدما في اهتماماته.

 

فيما قال مدير السياحة والأعمال جميس اولبر لـ"سبق" إن هناك اهتماما متزايدا من السعوديين بالسفر إلى المانيا حيث ارتفع عدد السياح القادمين إلينا بمقدار 7% من السعودية .

 

وقال مدير هيئة كوريا كورا ساه يانج إن السياح من دول الخليج يشكلون أحد أهم السياح الذين يزورون كوريا الجنوبية من حيث الإنفاق ومدة الإقامة حيث تقدم خدمات شهر العسل والصحة والعلاج. 

 

بدوره أضاف أمين السياحة الهندية سوراج تاجكاي أن السعوديين يمثلون 16 % من سوق السفر إلى الهند ونعمل على تشجيع زيارة المجتمعات المحلية في كل الولايات الهندية واكتشاف جمال الهند. 

 

من جهته قال مدير مكتب شيلي روبرتو اماديو في الشرق الأوسط إن السائح السعودي لا يعرف كثيرا عن شيلي التي نسميها سقف العالم مضيفا أن مكتب شيلي يخطط للدخول لأول مرة إلى السوق السعودي. 

 

في سياق متصل ذكر نائب وزير السياحة الفلبيني بينيتو بينغزون أن سياحة الفلبين تعتزم البدء في حملة ترويجية في الخليج الذي يحتل مكانة بارزة في السوق السياحي الفلبيني ونسعى لزيادة الزوار خلال العام الجاري ولهذا الغرض نطلق في كل سنة الحملات السياحية لسياح الخليج.

 

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org