بالصور من الكويت .. لص وجَّه التحية لكاميرا رصدت السرقة

بالصور من الكويت .. لص وجَّه التحية لكاميرا رصدت السرقة

ألقى لص التحية على كاميرا مراقبة رصدته في أثناء محاولته التسلل إلى إحدى الديوانيات لسرقتها فجراً، فهرب من المكان، ولم يتقدّم صاحب البيت إلى الجهات الأمنية لتسجيل قضية.

 

وحسب صحيفة "الرأي" الكويتية، حدثت الواقعة في وقت مبكر من صباح أمس، وتحديداً الساعة 5:46؛ حيث رصدت كاميرا مراقبة مثبتة على منزل مواطن كويتي ثلاثة لصوص أحدهم ملثّم، توقفوا بسيارتهم أمام منزله، وشرع أحدهم في التسلل إلى ديوانيته، بينما توجّه الآخر إلى ديوانية منزل جاره، وظل الثالث في السيارة ينتظر عودتهما بالغنائم، إلا أن مَن بقي في السيارة شاهد كاميرا المراقبة المثبتة على المنزل فسارع إلى إبلاغ صديقه الذي كان على وشك الدخول إلى المكان.

 

اللص وخوفاً من اصطياده بواسطة كاميرا المراقبة، نظر إليها ولوّح لها بيده وكأنه يُلقي عليها التحية، ثم عاد إلى السيارة وطلب من قائدها العودة إلى الخلف كي لا ترصد أرقام لوحاتها وذهب إلى منزل آخر، ورغم أن قائد السيارة عاد إلى الخلف وابتعد عن الكاميرا؛ لكن أرقام لوحة سيارته كانت واضحة في التصوير.

 

ونقلت الصحيفة عن الجهات الأمنية، أن صاحب البيت لم يسجل قضية بالواقعة، خصوصاً أن اللصوص هربوا من المكان من دون سرقة أيّ شيء من ديوانية منزله، كما رجّحت المصادر أن تكون الواقعة في إحدى المناطق الجديدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org