بالصور.. وزير الحرس الوطني يواسي أسرة "الشريدة" في فقيدهم "الشيخ محمد الشريدة"

​عبّروا عن شكرهم له: حضوركم يجسِّد حرصكم واهتمامكم الدائم بالجميع
بالصور.. وزير الحرس الوطني يواسي أسرة "الشريدة" في فقيدهم "الشيخ محمد الشريدة"

قدَّم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، واجب العزاء في الفقيد الشيخ الدكتور محمد البراهيم الشريدة، مدير مستشفى الملك فهد المشرف العام على الشؤون الصحية بالحرس الوطني سابقًا، وذلك في زيارة لمنزل الفقيد بالرياض.
 
وعبَّر الأمير متعب بن عبدالله لذوي الفقيد عن حزنه لفَقْد رجل من رجالات الوطن، الذين أخلصوا في تأدية واجبهم تجاه دينهم ووطنه.
 
من جهتهم، أعرب شقيقا الفقيد عبدالله والدكتور عبدالرحمن وأبناء الفقيد (ياسر وإبراهيم وخالد) عن شكرهم وتقديرهم لحضور الأمير متعب بن عبدالله، ومواساته لهم في مصابهم.
 
  وأزجى الشيخ أحمد سليمان الشريدة بالغ الشكر والعرفان لوزير الحرس الوطني على الزيارة، سائلاً الله - عز وجل - أن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع.
 
وبدوره، أضاف الإعلامي الزميل سلمان الشريدة، الكاتب الصحفي وعضو ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون"، بأن زيارة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله تعبّر عن حرصه واهتمامه الدائم والمشهود له في تواصله مع المواطنين بشكل عام، ومع رجالات الحرس الوطني بشكل خاص. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org