بالصور.. وزير النقل يدشن المكتب التنفيذي الجديد بمطار المؤسس

مساحته أكثر من 4 آلاف متر مربع ويستوعب 500 مسافر
بالصور.. وزير النقل يدشن المكتب التنفيذي الجديد بمطار المؤسس

(تصوير: مشعل الزهراني): دشّن وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، أمس، المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وقام الوزير عقب التدشين بجولة شملت مرافق المكتب التنفيذي الجديد، اطلع خلالها على الإمكانات التي تم توفيرها به، وآلية سير العمل، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأثنى خلال الجولة على الشباب السعودي العاملين بالمكتب، ووصفهم بالنموذج المشرف من أبناء الوطن.

وأوضح مدير عام المكاتب التنفيذية في الهيئة العامة للطيران المدني عبدالإله الرشيد قائلاً: إن المكتب التنفيذي الجديد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صُمّم بأحدث المواصفات والمعايير ليحقق رضا وتطلعات عملائه، ويعكس النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة بمتابعة واهتمام وزير النقل، ومساعد رئيس الهيئة للمطارات المهندس طارق العبدالجبار.

وأضاف: المكتب التنفيذي الجديد يقع على مساحة إجمالية تبلغ 4.215م2وبطاقة استيعابية تصل إلى 500 مسافر، ويتضمّن مناطق لجلوس المسافرين ومناطق تجارية ومطاعم وغرفة للاجتماعات ومركزاً للأعمال ومصليات للرجال والنساء.

وبيّن أن الهيئة حالياً تعمل على تطوير وتحديث المكاتب التنفيذية في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار حائل، فيما سيتواصل تنفيذ مشاريع المكاتب التنفيذية في بقية المطارات على مراحل تشمل إنشاء مباني جديدة وتطوير المباني القائمة وتحديثها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org