بالفيديو.. أفراد قوة الطوارئ يحتفلون بالإطاحة بالإرهابيين في بيشة

دون وقوع إصابات لأي من رجال الأمن
بالفيديو.. أفراد قوة الطوارئ يحتفلون بالإطاحة بالإرهابيين في بيشة

أظهر مقطع فيديو متداوَل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والأجهزة الذكية أفراد قوة الطوارئ وهم يحتفلون بإنجازهم الأمني بالإطاحة بالإرهابيين في محافظة بيشة.
 
 وأظهر المقطع أفراد قوة الطوارئ يحتفلون بأحد المواقع بمحافظة بيشة بالإنجاز الأمني على سماع إحدى الشيلات الوطنية، عقب تمكنهم أمس من تعقب متورطين في أنشطة إرهابية، وإحباطهم عملاً إرهابيًّا وشيكًا، والإطاحة صباح اليوم بأحد المطلوبين أمنيًّا.
 
 يُشار إلى أن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية صرح بأنه في إطار تنفيذ الجهات الأمنية مهامها في مكافحة الإرهاب وتعقب المتورطين في أنشطته، فقد تمكنت –بتوفيق الله تعالى– ‏فجر يوم الجمعة الماضية من إحباط عمل إرهابي وشيك، بعد متابعة حثيثة لسيارتَيْن، تم رصدهما بأحد المواقع خارج محافظة بيشة بمنطقة عسير، كانت إحداهما محمَّلة بمواد متفجرة؛ إذ بادر قائداها عند استشعارهما متابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار، والانحراف لمنطقة صحراوية؛ فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن، وتم تبادل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين؛ فترجل قائداهما منهما، وتحصنا بأحد المواقع الجبلية قبل انفجار المواد التي كانت بإحدى السيارتين. وبمحاصرتهما وتوجيه النداءات لهما لتسليم نفسيهما واصلا إطلاقهما النار بشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل؛ ما نجم عنه مقتلهما، دون وقوع إصابات – ولله الحمد – لأي من رجال الأمن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org