بالفيديو .. أمانة "جدة" تُغرم عاملًا يدوس "البهارات" بقدميه في مستودع سيئ

سبق إغلاقه منذ شهرين لمخالفات مشابهة
بالفيديو .. أمانة "جدة" تُغرم عاملًا يدوس "البهارات" بقدميه في مستودع سيئ

إبراهيم الحذيفي : قامت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية الجامعة الفرعية، بتغريم وإغلاق مستودع بهارات بجنوب جدة؛ لمخالفته اشتراطات الصحة العامة، بعد رصد فيديو يظهر فيه عامل وهو يدوس البهارات في مستودع سيئ.

 

وقال مساعد الأمين للبلديات الفرعية "المهندس ناصر المتعب": إن إدارة الأسواق في بلدية الجامعة الفرعية تبين لها أن المستودع هو نفسه الذي سبق وأن تم تغريمه وإغلاقه قبل نحو شهرين، لمخالفات مشابهة، ضمن جهود البلديات الفرعية لمراقبة محلات الصحة العامة.

 

وأضاف أنه بعد معاينة الموقع من قبل المراقبين، رصدت العديد من المخالفات الصحية؛ من أبرزها: وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية، وسوء تداول وحفظ الأغذية، وعدم نظافة الموقع، وعدم تشغيل مصائد الحشرات.

 

أُغلق المستودع وتم تغريمه وفقًا للائحة الجزاءات والغرامات البلدية، وتم تعميد المراقبين الصحيين بالوقوف على الموقع، للتأكد من كافة الاشتراطات الصحية.

 

وجهت أمانة جدة شكرها للسكان؛ لتعاونهم في المحافظة على الصحة العامة من خلال الإبلاغ عن المخالفات البلدية عبر عمليات الأمانة "940"، وتطبيق البلاغات، ومستكشف جدة الجغرافي، وحسابات الأمانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org