بالفيديو.. "الراهب": الأولوية للنصر.. لكن ربما أنتقل للهلال أو أعود للأهلي

بالفيديو.. "الراهب": الأولوية للنصر.. لكن ربما أنتقل للهلال أو أعود للأهلي

فتح اللاعب "حسن الراهب" مهاجم نادي النصر الأول لكرة القدم، الباب أمام إمكانية رحيله عن النادي النصراوي، بعد انتهاء عقده في يناير المقبل ودخوله في الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ، مشيراً إلى أنه لا يستبعد الانتقال إلى الهلال أو العودة إلى الأهلي.

وقال "الراهب" في تصريحات تليفزيونية: "ملف التجديد لدى وكيل أعمالي، هناك مفاوضات بين النصر ووكيل أعمالي ولم نتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن، وننتظر ما ستسفر عنه الأيام القادمة؛ في يناير القادم أدخل الفترة الحرة من عقدي مع النصر، وأنا لا أطالب بمبالغ كبيرة للموافقة على تجديد عقدي".

وفي رده على سؤال بخصوص إمكانية انتقاله إلى نادٍ آخر على غرار الهلال، قال "الراهب": "من الممكن ذلك، هذا الأمر ليس مستبعداً، أنا لاعب محترف، الأولوية للنصر، ولكن في ظل وجود الاحتراف من الطبيعي أن يطمح كل لاعب إلى تأمين مستقبله".

وعن إمكانية العودة إلى صفوف النادي الأهلي، قال "الراهب": "ممكن أن تكون قريبة جداً"، كاشفاً عن وجود مفاوضات بين وكيل أعماله وأندية أخرى غير النصر.

وختم "الراهب" تصريحاته قائلاً: "أتمنى حل موضوع التجديد بشكل نهائي خلال فترة التوقف"، مشترطاً حصوله على كافة مستحقاته المالية حتى يوافق على تجديد عقده مع النصر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org