بالفيديو.. العناية الإلهية تنقذ قائد مركبة من الموت في "ينبع"

موثق المقطع: هل يريدون أن يموت شخص وبعدها تتحرك الجهات المختصة؟
بالفيديو.. العناية الإلهية تنقذ قائد مركبة من الموت في "ينبع"

وثق مواطن بمحافظة ينبع مقطع فيديو يظهر سقوط مركبة بطريق ينبع- الهيئة الملكية بجانب التأمينات الاجتماعية، حيث أنقذت العناية الإلهية قائد مركبة من السقوط داخل إحدى الحفر العميقة التي غاب عنها اللوحات التنبيهية والإرشادية لوجود أعمال صرف صحي بجانب الطريق، على الرغم من أنها الحالة الثانية بعد اصطدام سيارة أخرى.
 
حيث نجا قائد مركبة من موت محقق وأنقذته العناية الإلهية بعد أن تفاجأ حين مروره بطريق ينبع - الهيئة الملكية بوجود أعمال لأحد مشاريع التابعة لشركة المياه، ولم يستطع تفاديه وكادت أن تسقط مركبته داخل الحفرة العميقة في المشروع، وكان على حافة فوهة الحفرة العميقة وتوقفت المركبة بعد أن علقت بالحواجز الإسمنتية التي غابت عنها وجود اللوحات الإرشادية والإضاءات.

واستغرب موثق الفيديو وقوع الحادث الثاني في خلال ساعات دون تحرك من الجهات المسؤولة والشركة المنفذة، متسائلاً: هل يريدون أن يموت شخص وبعدها يتم تحرك الجهات المختصة؟!

ومن جانبهم، عبر مرتادو الطريق عن استيائهم وتذمرهم من عدم وجود وسائل السلامة على المشروع لسلامتهم وسلامة الآخرين، مطالبين الجهات المختصة بسرعة وضع وسائل السلامة وإنهاء تخوف مرتادي الطريق.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org