بالفيديو.. "الفيصل" للمسؤولين: "ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة"

من داخل الحافلة التي أقلَّته برفقة عدد من المسؤولين لتفقُّد المشاعر
بالفيديو.. "الفيصل" للمسؤولين: "ما عاد أبغى أشوف صنادق بالمشاعر المقدسة"

"ما عاد أبغى أشوف صنادق في المشاعر المقدسة والتنك. هذا كله لازم ينشال. ليش ما يكون بينها أشجار؟ إيش اللي يمنع يزرع الشجر حواليها، ويظلل عليها ليخفف عليها من حرارة الشمس؟". بهذا التوجيه، وبهذه الجُمل التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، داخل الحافلة التي أقلَّته برفقة عدد من المسؤولين، إبان تفقده المشاعر المقدسة يوم أمس، تبدأ عدد من الجهات المعنية التخطيط والتنفيذ لما تضمنته توجيهات "الفيصل" للمسؤولين.
 
 ويأتي هذا كمؤشر لعدم رضاه عما رصده من ملاحظات، ولتكون خارطة طريق لتلك الجهات الأمنية؛ لاتخاذ ما يلزم من توجيهات حيال ملاحظاته.
 
 ومن جهته، أكد مصدر مسؤول بأمانة العاصمة المقدسة أن ملاحظة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة نبراسٌ، وتؤكد مدى حرصه على توفير وتنفيذ كل ما يتطلب لأجل إراحة ضيوف الرحمن، وجعل المشاعر المقدسة بيئة جذابة لمرتاديها، خاصة أن العاصمة المقدسة مستمرة في تنمية المكان من الجوانب كافة.
 
 وأبان أن أمانة العاصمة المقدسة تولي توجيهات مستشار خادم الحرمين جُلّ اهتمامها، وأنها بدأت فعليًّا في التخطيط لزرع الأشجار، وإزالة العوائق إن وُجدت. متوقعًا أنه سيتم ذلك خلال الفترة القادمة.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org