بالفيديو.. شاهد عفوية "أبوراشد" في التعبير عن حب الوطن.. قصة "الفلاشات" البخيلة

خدم في حراسة مكتب الشمال للبنات 17 عاماً وله 7 أبناء .. و8 سنوات بالزي نفسه
بالفيديو.. شاهد عفوية "أبوراشد" في التعبير عن حب الوطن.. قصة "الفلاشات" البخيلة

شاطر العم "أبوراشد" الأطفال عفويتهم عندما خلد إلى النوم ليلة البارحة بعد أن اطمأن على الزي "الأخضر" المكون من ثوب وغترة وعقال غريب من نوعه وغير مألوف، وسابق "الستيني" خيوط شمس اليوم الإثنين مرتديا الزي العجيب، وبدا مزهوا بجمالالمخبر والمظهر، وهو يستقبل بناته من المشرفات والموظفات في مكتب تعليم الشمال للبنات بحي صلاح الدين.

يقول المواطن شايع بن راشد آل مريف "65 عاما" في حديثه لـ"سبق": الوطن هو ارتباط وولاء وعشق وأمان لا يوصف، والتعبير عن ذلك الحب مباح بكل الوسائل والطرق، وأنا درجت على هذه الطريقة منذ ثماني سنوات، حيث اخترت اللباس المختلف كطريقة عفوية استقبل بها الموظفات في اليوم التالي لليوم الوطني، وأقف أمام الناس بكل شموخ وعزة، وبعد ذلك احتفظ بالزي نفسه، وعشية المناسبة من العام القادم تقوم زوجتي بغسيله وتجهيزة، ووجدت إعجاب ورضا كل من يشاهدني.

وتابع "أبوراشد": خدمت في حراسة مكتب الشمال للبنات 17 عاما ولدي من الأبناء 8 أولاد وبنات زرعت فيهم التفاني للمملكة، وتقديس تراب الحرمين الشريفين، ونعيش لذة حب هذا الوطن العظيم.

ويتساءل العم "شايع" الشهير في أوساط الموظفات والأمهات بـ"أبوراشد" عن مصير تلك الصور التي يلتقطها المراجعون للمكتب بعد كل مناسبة وطنية، ووصفها بـ"الفلاشات البخيلة"، بسبب عدم حصوله عليها طيلة هذه الأعوام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org