بالفيديو.. فرد من "مدني الرين" ينقذ طفلة بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث

بالفيديو.. فرد من "مدني الرين" ينقذ طفلة بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث

تمكن أحد أفراد الدفاع المدني بمركز الرين - وكان خارج عمله وبرفقته عائلته - من إنقاذ طفلة صغيرة على طريق الرين – الرياض، بعد أن أخرجها من السيارة المشتعلة بعد وفاة والديها وشقيقتها بحادث مروري، إثر اصطدام مركبتهم بشاحنة.
وحصلت "سبق" على تفاصيل المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أوضحت المصادر أن العريف إبراهيم محمد آل سويدان أحد منسوبي الدفاع المدني بمركز الرين كان في إجازة خارج عمله يوم الثلاثاء الماضي متوجهاً إلى مدينة الرياض, وأثناء مروره بالطريق وتجاوزه محافظة القويعية بخمسة وعشرين كيلو تقريباً، لاحظ مركبة متوقفة على جانب الطريق والنيران تشتعل بها، وقام بالنزول والتوجه نحو السيارة وعند الاقتراب منها سمع صوت صراخ، فحاول فتح أبواب السيارة فوجد طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات فأخرجها من السيارة وأبعدها عن النيران.
وأشارت المصادر إلى أن العريف آل سويدان توجه للأبواب الأمامية فوجد الأب والأم وطفلة رضيعة فأخرجهم من السيارة وكانوا قد فارقوا الحياة، وقام بأخذ طفاية حريق في سيارته وأطفأ بها شعلة النيران في المقدمة, وباشرت بعدها فرق الدفاع المدني الحادثة وتعاملت مع الحادث.
وقام العريف آل سويدان بعدها بنقل الطفلة التي نجت من الحادث إلى مستشفى القويعية للاطمئنان عليها، وبقي معها حتى الساعة الثانية فجراً، وحتى وصول ذويها وهي بصحة جيدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org