بالفيديو .. مهاجم فريق ينقذ حارس مرمى من الموت!

بالفيديو .. مهاجم فريق ينقذ حارس مرمى من الموت!

أصبح التوجولي "فرانسيس كوني"، مهاجم فريق سلوفاكو التشيكي؛ حديث الصحافة في البلاد، بعدما أنقذ حياة حارس مرمى فريق بوهيمينز 1905 في المباراة التي جرت بينهما أمس.

 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن حارس مرمى فريق بوهيمينز "مارتن بيركوفيتش" كان قد ارتقى لالتقاط إحدى الكرات على حافة منطقة الجزاء، لكنه اصطدم بزمليه في الفريق المدافع "دانيل كريتش"، وسقط على أرضية الميدان.

 

وأضافت الصحيفة أن مهاجم الخصم "فرانسيس كوني" لاحظ أن الحارس حدث له شيء ما؛ حيث توجه إليه على الفور بدون انتظار طبيب الفريق، ووضع إصبعه داخل فمه لمنعه من ابتلاع لسانه.

 

بعد ذلك تم نقل الحارس البالغ من العمر 28 عامًا إلى أحد مستشفيات العاصمة براغ؛ حيث تلقى الرعاية الطبية الكاملة.

 

وبعدما استفاق الحارس كتب رسالة شكر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أود أن أشكر فرانسيس كوني على إنقاذي، وكذلك أشكر رجال الإسعاف. أنا ممتنٌّ لمساعدتهم، وشكرًا مرة أخرى".

 

من جهته وجه مدرب فريق سلوفاكو الشكر إلى "كوني"، الذي اعتبره بطلًا بكل المقاييس؛ حيث قال: "لقد كان شيئًا رائعًا من "كوني"، ويستحق أن نرفع له القبعة، هذا هو التصرف الأمثل لكيفية معاملة اللاعبين لبعضهم البعض".

 

يذكر أنها المرة الرابعة التي ينقذ فيها "كوني" اللاعبين من هذه النوعيات من الإصابات، ويمتلك اللاعب صاحب الـ26 عامًا سجلًا كبيرًا؛ حيث شارك في دوريات كلٍّ من: عمان، تايلاند، البرتغال، المجر، توغو وساحل العاج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org