بالفيديو.. مواطن يوثق غياب الموظفين من أقسام بمستشفى الملك خالد بالخرج

مدير العلاقات العامة لـ"سبق": التصوير مخالفة وسنقاضي المقصرين
بالفيديو.. مواطن يوثق غياب الموظفين من أقسام بمستشفى الملك خالد بالخرج

اشتكى المواطن "محمد بن سالم القريني" من غياب موظفي بعض الأقسام المختصة بمستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج، بعد مراجعته للمستشفى لليوم الثاني على التوالي خلال الدوام الرسمي، بحسب وصفه.

 

وقال "القريني" في شكواه، التي وثقها بـ"فيديو" خص به "سبق"، إنه منذ يوم أول أمس الأحد وهو يخرج من عمله ويقطع مسافة طويلة لتسجيل مولوده الجديد بقسم المواليد بمستشفى الملك خالد بالخرج، مؤكدًا أنه لم يجد أي موظف ينهي طلبه أثناء حضوره في غضون الساعة الثانية ظهرًا.

 

وأشار إلى أن قسم المواليد والسجلات الطبية مغلقة قبل نهاية الدوام الرسمي، ولا يوجد بها أحد من الموظفين، عدا مدير أحد الأقسام الذي حاول سحب هاتفه حينما شاهده يوثق إغلاق الأقسام وغياب موظفيها، وهدده بحضور رجال الأمن.

 

وظهر في الفيديو أيضًا مواطن آخر "مسن" أكد أنه منذ يوم أمس وهو يراجع الأقسام نفسها، ولم يجد الموظفين المختصين.

 

من جانب آخر، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى الملك خالد بالخرج، أنه سيتم محاسبة كل من يثبت قصوره في عمله، سواء كان موظفًا أو طبيبًا، وجميعهم وضع في خدمة أي مريض أو مراجع.

 

وأشار إلى أن المستشفى يوجد به قسم مختص لاستقبال الشكاوى، ويتم التعامل معها في حينها، وأنهم لم يستقبلوا هذا اليوم أي شكوى بخصوص غياب موظفي قسم المواليد أو السجلات.

 

وأضاف أنه "أثناء دوام أول أمس سمعنا بدخول شخص قام بالتصوير فقط"، معتبرًا أن التصوير مخالفة لعدم سلك الشاكي الطرق الرسمية وفق الأنظمة.

 

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org