بالفيديو.. هكذا احتفل منسوبو مطار حائل المحوري باليوم الوطني

بالفيديو.. هكذا احتفل منسوبو مطار حائل المحوري باليوم الوطني

وزعوا مجموعة من الهدايا والأعلام الخضراء على المسافرين

احتفل منسوبو مطار حائل  المحوري باليوم الوطني ٨٦ وذلك بتوزيع مجموعة من الهدايا والأعلام الخضراء على المسافرين مهنئين بذلك القيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي بهذه المناسبة الغالية على الجميع.


وقال  مدير عام المطارات الشمالية المكلف دهام بن فهد المحبس : نحن ابناء هذا الوكن نستذكر في  يوم الوطن  السادس والثمانين  مؤسس هذا الكيان الغالي وباني نهضته  الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه. كما نستذكر النهج القويم الذي سار عليه ابناؤه الملوك من بعده رحمهم الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله  الذي أسس الدولة  الحديثة على قاعدة سليمة تفيض باللُحمة الوطنية والمحبة والعطاء والإرادة الصادقة، ليرتبط اسمها برؤية جديدة تصل الى عام 2030 .


وأشار "المحبس" إلى أن مطار حائل المحوري واحد من الصروح الشامخة الشاهدة على التطور الذي شهدته الدولة بشكل عام ومنطقة حائل بشكل خاص، ليصبح اليوم واحدا من المطارات  المهمة في المنطقة، ورافدا مهما لاقتصادها ,و قدم شكره وتقديره لنائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات الداخلية المهندس طارق العبد الجبار , على نحرص على مواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الطيران والنمو المطرد في أعداد المسافرين لترسيخ مكانة مطار  حائل محليا وإقليميا وعالميا.


وقال رئيس  الصالات الملكية والمكتب التنفيذي بالمطار, ناصر مشعل الرشيدان ان ذكرى الوطن تعد من اهم المناسبات الوطنية التي يفتخر بها كل سعودي ,ويشكر بها الله على نعمة الامن والامان التي أسس قواعدها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وواصل الحفاظ عليها ابناؤه من بعده حتى العهد الزاهر بالامن والامان والقوة عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.


وأكد مدير موقع مطار حائل ماجد بن عبدالعزيز البقعاوي ,أن الذكرى السادية والثمانين للمملكة, تعتبر يوما خالدا في نفوس السعوديين ,لمصادفتها للخطة السعودية القادمة 2030 التي أعلنها  ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ,والتي رسم من خلالها الخطة المستقبلية التي تضمن العيشة الهنيئة لأبناء هذا الوطن.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org