"باوزا": السعوديون طموحهم "ربع النهائي".. وسأفرغ اللاعبين للمونديال

كشف طريقة المفاوضات.. وعيوب منتخب "مارفيك"
"باوزا": السعوديون طموحهم "ربع النهائي".. وسأفرغ اللاعبين للمونديال

أعلن الأرجنتيني "باوزا" مدرب المنتخب السعودي أن المسؤولين في الكرة السعودية يطمحون بوصول الأخضر إلى الدور ربع النهائي، خلال مشاركتهم المقبلة في مونديال روسيا ٢٠١٨.

وقال "باوزا" في حديث تلفزيوني لقناة "العربية": "المسؤولون في السعودية لديهم طموح عالٍ، وهذا من حقهم؛ فهم يريدون الوصول إلى ربع النهائي في مونديال روسيا، لذا سنعمل على ذلك مع الأخذ بالحسبان أنه قد يكون في مجموعة الأخضر منتخبان قويان".

وعن المفاوضات معه لتولي قيادة "الأخضر" قال: "المفاوضات تمّت خلال ٧٢ ساعة، حيث أبلغني المترجم بذلك بعد عدم رغبة السعوديين في التجديد لمارفيك، بعد ذلك ركبت طائرة خاصة متجهاً نحو جدة، وهناك قابلت المسؤولين، وبحكم العلاقة بين البلدين تم التعاقد".

وأضاف: أنا سعيد بالتعاقد؛ لأني أرغب في التدريب بكأس العالم؛ لأنها البطولة المفضلة لديّ، والتي لم أشارك بها كمدرب.

وعن سر اختيار اتحاد القدم له قال: "أبلغوني بأنهم اختاروني؛ لأنني أعرف الكرة السعودية، وسيكون من السهل عليّ التأقلم مع المجموعة، وأنا مدرب متطور أعد بأن يظهر الأخضر معي بالشكل المطلوب".

وأضاف: "خلال ٤٨ ساعة سأوقّع العقد النهائي مع الأخضر، ومن ثم نبدأ التحضير أنا وفريقي الفني الذي لم أقبل بإضافة أي شخص آخر عليه".

وعن خطته للمونديال قال: "قبل المونديال نحتاج إلى خوض مواجهات قوية مع منتخبات قوية، لذا لن نكتفي بأيام فيفا، وسأطلب تفريغ اللاعبين يومين أو ثلاثة كل أسبوع؛ من أجل التجمع؛ حتى يستوعبوا طريقتي في العمل".

وعن أهم ملاحظاته الفنية على المنتخب السعودي مع "مارفيك" قال: "هناك عيبان لدى الأخضر، وهي ضعف اللياقة، وضعف خط الدفاع، لذا سنعمل على تجاوز ذلك".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org