بدءاً من الموسم الرياضي المقبل .. " كوكاكولا " راعي رسمي لاتحاد القدم

لمدة 3 سنوات
بدءاً من الموسم الرياضي المقبل .. " كوكاكولا " راعي رسمي لاتحاد القدم

وقع الاتحاد السعودي اليوم عقد شراكة مع شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية بعقد يمتد لثلاث سنوات .
وقد وضحت الشركة شكرها وامتنانها للقائمين على المنتخب السعودي وأنها تدعم المنتخب دائماً وأبداً والآن تم تفعيل الشراكة والرعاية على أرض الواقع.
وصرح أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي عن العقد قائلاً: وقعنا ولله الحمد العقد لمدة ثلاث سنوات وخلال هذه المدة سنستفيد استفادة كبيرة من أجل المصروفات على المنتخب وكل ما يلزم المنتخب مادياً.

 وباعتبارها الراعي الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم، ستقدم “كوكاكولا” دعمها الكامل لتشجيع المنتخب نحو التأهل لجميع البطولات الدولية والإقليمية القادمة. ويشمل هذا الدعم كأس العالم لكرة القدم 2018 والذي تستضيفه روسيا، حيث يأمل المنتخب الوطني السعودي المنافسة فيه للمرة الخامسة. كما تأمل “كوكاكولا” من خلال هذه الحملة، تعزيز روح الحماس والشغف بين جماهير الكرة السعودية.
وإلى جانب رعايتها لهذه الأنشطة، ستقوم “كوكاكولا” بدعم الفريق عبر الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعية بما في ذلك موقعها الجديد Journey Arabia.  وسيتم إنتاج عبوات “كوكاكولا” بتصميم حصريّ يهدف إلى تسليط الضوء على الشراكة وحث المشجعين لإظهار عشقهم للفريق. كما ستكون مياه أروى العلامة التجارية الرسمية لرعاية جميع الأنشطة الترويجيّة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org