برشلونة يغرد وحيدًا خارج سرب الليغا والأتلتيكو استعادة الوصافة

ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني
برشلونة يغرد وحيدًا خارج سرب الليغا والأتلتيكو استعادة الوصافة

اكتسح فريق برشلونة ضيفه سلتا فيغو بستة أهداف، مقابل هدف، لينفرد وحيدًا في صدارة الترتيب، موسعًا الفارق مع أقرب مطارديه إلى ثلاث نقاط، وذلك باللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني.

يدين برشلونة بالفضل لنجومه MSN الذين تكفلوا بتسجيل خمسة أهداف ثلاثة منها كانت من نصيب الأورغواياني لويس سواريز في الدقائق (59-75-81) الذي تربع على قائمة هدافي الليغا برصيد 23 هدفًا، وهدف لكلٍ من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 29، والبرازيلي نيمار في الدقيقة الأولى من الوقت، بدلاً من ضائع وسجل سادس الأهداف الكرواتي ايفان راكيتيش في الدقيقة 84، فيما سجل هدف ماء حفظ الوجه سلتا لاعبه جيديتي من علامة الجزاء في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

بهذا الانتصار ثأر برشلونة من هزيمته بالذهاب برباعية، ورفع رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة فيما بقي رصيد سلتا فيغو عند النقطة 35 في المركز الثامن.

ونجح  أتلتيكو مدريد في استعادة المركز الثاني من جاره ريال مدريد بعدما حقق فوزًا صعبًا على مضيف خيتافي بهدف دون مقابل وذلك باللقاء الذي جمعهما على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز."

سجل هدف المباراة الوحيد النجم الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة 2 من بداية اللقاء ليرفع رصيده إلى 101 هدف في قميص الروخي بلانكوس.

رفع أتلتيكو رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد خيتافي لـ 26 نقطة في المركز 13 على لائحة الترتيب.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org