برعاية "سبق".. "العيسى" يطلق منتدى الرياض التطوعي الاثنين

إعلان أسماء الفائزين بجائزة العمل التطوعي في مؤتمر صحافي
برعاية "سبق".. "العيسى" يطلق منتدى الرياض التطوعي الاثنين

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض إطلاق منتدى الرياض للعمل التطوعي الاثنين المقبل برعاية الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم، وبرعاية "سبق" إعلامياً.

 

وأعلنت أسماء الفائزين بجائزة تعليم الرياض للعمل التطوعي وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته في مقر الغرفة التجارية بالرياض.

 

وقال مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض ونائب المشرف العام على جائزة العمل التطوعي حمد بن عبدالله الشنيبر: "جائزة تعليم الرياض للعمل التطوعي تهدف إلى مكافأة جهود وإنجازات منسوبي تعليم الرياض التطوعية لبذل المزيد من العطاء والتعريف بالمبادرات التطوعية المتميزة والفاعلة وتشجيع الفئات المستهدفة لتقديم مبادرات وبرامج ومشاريع تطوعية نوعية كذلك تحفيز الشباب والشابات للمشاركة الفاعلة في العمل التطوعي".

 

وأعلن المدير التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في الغرفة التجارية والمشرف العام على البرنامج العلمي نواف بن إبراهيم الرفدي، أن المنتدى سيشهد العديد من الفعاليات التي تشتمل على معرض مصاحب وورش عمل كبرى لشخصيات متميزة، إضافة إلى العديد من الدورات التدريبية.

 

وذكر أن الفعاليات ستقام على أرض معارض الرياض وستكون موجهة للرجال والنساء إضافة إلى طلاب وطالبات المدارس، وسيكون التدريب موجها للطلاب بمعدل أربع دورات تدريبية يومية للطلاب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org