برنامج الطب المنزلي بمركزي جازان يعايد المرضى في بيوتهم‎

وزعوا عليهم الحلوى والهدايا ونقلوا لهم تحيات مدير الصحة بالمنطقة
برنامج الطب المنزلي بمركزي جازان يعايد المرضى في بيوتهم‎

قام برنامج الطب المنزلي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان بمعايدة مرضى الطب المنزلي بمنازلهم، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية وتفعيل الجانب الإنساني.

وفي التفاصيل، جاء ذلك بحضور مدير إدارة الطب المنزلي بصحة جازان إبراهيم بن أحمد حلوي، يرافقه مشرف قسم الجودة عماد عبده كعباني والمشرف الإكلينيكي خالد بن محمد مرير ومدير الطب المنزلي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان إبراهيم كريري ومشرف العلاج الطبيعي محسن دقدقي .

وزار مسؤولو البرنامج عددًا من المرضى المسجلين في برنامج الطب المنزلي بالمنطقة في منازلهم ونقل حلوى معايدة وتحيات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عائض الشهراني ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور طاهر صميلي.

وقدم مدير مستشفى الملك فهد المركزي الدكتور عبدالله النجمي لهم الهدايا التذكارية وبطاقات المعايدة بهذه المناسبة، كما اطلع على الخدمات المقدمة لهم واستمع إلى اقتراحاتهم في هذا الجانب.

من جانب آخر، عبر ذوو الحالات التي تمت زيارتهم عن سرورهم بهذه الزيارة داعين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لهذه الفئة من المجتمع .

وقدم مدير الطب المنزلي بمستشفى الملك فهد بجازان إبراهيم كريري شكره وتقديره للمسؤولين بإدارة الطب المنزلي على حرصهم مشاركة المرضى في منازلهم عيدهم وتلمسهم وسؤالهم الدائم عن احتياجاتهم وتوفيرها لهم.

وأضاف الكريري أن ما تم تقديمه يعد واجبًا إنسانيًا على العاملين في البرنامج والمشاركة مع المرضى فرحتهم بالعيد، مؤكدًا الدور الكبير لمثل هذه المناسبات في دعم المرضى وبالتالي المساهمة في إنجاح البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة لهم وتعزيزها.

وأوضح أن البرنامج يبذل جهوده في سبيل تقديم خدمات متميزة للمرضى المستفيدين من خدماته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org