بسبب حرارة الأجواء .. "فيفا" يرفض إقامة مباراة "الأخضر" و"اليابان" ظهرًا

بسبب حرارة الأجواء .. "فيفا" يرفض إقامة مباراة "الأخضر" و"اليابان" ظهرًا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب اليابان والتي ستُقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وذلك في الخامس من شهر سبتمبر المقبل عند الساعة (٣٠ : ٨ )مساءً وستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


وبعث الاتحاد الدولي صباح اليوم خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد الموعد الجديد وعدم توحيد المباريات بسبب حرارة الجو التي ستكون عليها مدينة جدة خلال شهر سبتمبر وصعوبة إقامتها في توقيت واحد والذي يصادف فترة الظهيرة مع باقي المباريات.


يُذكر أن الأخضر السعودي سيواجه شقيقه الإماراتي في الجولة المقبلة في الإمارات يوم الثلاثاء 29 من شهر أغسطس المقبل، ويحتل منتخبنا المركز الثاني ضمن مجموعته برصيد 16 نقطة متساويًا مع نظيره الأسترالي بعدد النقاط ، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة.


من جهة أخرى أكد المشرف العام على المنتخب السعودي طارق كيال ثقته بالله أولاً ثم بأبنائه اللاعبين على تجاوز المرحلة المقبلة والوصول إلى كأس العالم 2018 مبديًا تفاؤله الكبير حيال قدرة الأخضر على تجاوز منتخبي الإمارات واليابان.


وبيّن المشرف العام أن الجماهير السعودية ليست بحاجة إلى دعوة لدعم ومؤازرة الأخضر خلال الجولتين المتبقيتين من التصفيات، مشيرًا إلى أن مواقف الجماهير الرياضية مع منتخباتنا الوطنية بشكل عام دائمًا ما تكون مميزة وتعكس الصورة الحقيقية للجماهير السعودية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org