بصعوبة .. " سكري القصيم " و " النموذجي " إلى دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد

العروبة وأحد قدما واحدة من أجمل مباريات دور الـ32
بصعوبة .. " سكري القصيم " و " النموذجي " إلى دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد , وذلك بعد أن تغلب على نظيره أحد بهدفين مقابل هدف , وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي , حيث كان الفتح البادئ في التسجيل من كرة ثابتة عن طريق جواوو , فيما عادل النتيجة لأحد راكان الحارثي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 47.

في الشوط الثاني وقفت العارضة والقائم مع الضيوف , ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية , ويستمر البحث عن هدف التعزيز للطرفين , حتى ابتسم الحظ للفتح عند الدقيقة 102 حينما أحرز ناثان جونيور الهدف الثاني للفتح .

وفي اللقاء الآخر تأهل التعاون لدور الـ16 من ذات المسابقة على حساب العروبة , بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ120 دقيقة.

الشوط الأول كانت الأفضلية لـ" سكري القصيم " حيث أحرز هدفين متتاليين عن طريق أحمد الزين عند الدقيقة 43 وعند الدقيقة 45 عرضية نايف موسى حولها مدافع العروبة حمد الدوسري في مرماه بالخطأ.

في الشوط الثاني ظهر العروبة بصورة أفضل وقلص الفارق مبكراً وتحديداً عند الدقيقة 50 عن طريق رأسية ماركو , ويضيف زميله عبدالرحمن العبود في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 92 هدف التعادل , ليصل الفريقان للأشواط الإضافية وبينما كان الجميع يستعد لركلات الترجيح وتحديداً عند الدقيقة 118 خطف موسى الشمري (لاعب العروبة السابق) كرة رأسية وحولها داخل شباك العروبة كهدف ثالث للتعاون نقلهم لدور الـ16 بصعوبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org