بعدما اتهم مستشفى بمنعه من زوجته وابنه.. "صحة عسير" تدعو مواطناً لمراجعتها

قالت تجاوباً مع ما نشرته "سبق": التعليمات تمنع حجز المرضى حال ترتّب مبالغ مالية
بعدما اتهم مستشفى بمنعه من زوجته وابنه.. "صحة عسير" تدعو مواطناً لمراجعتها

دعت الشؤون الصحية في منطقة عسير مواطناً اتهم مستشفى خاصاً بأبها بمنعه من زوجته ومولوده، إلى مراجعة إدارة القطاع الصحي الخاص بالمديرية.

وقال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمنطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير، في إيضاح لما نشرته "سبق" تحت عنوان "مستشفى بأبها يمنع مواطناً من زوجته ومولوده بسبب الفاتورة": "تعليمات وزارة الصحة تمنع حجز المرضى في المستشفيات سواء الحكومية أو الخاصة في حال ترتبت عليهم مبالغ مالية نظير الخدمات العلاجية التي قُدّمت لهم".

وأضاف: "المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير تأمل من الشاكي التقدم إلى إدارة القطاع الصحي الخاص بالمديرية، وتزويدهم بالمعلومات الكاملة المتعلقة باسم المستشفى والمريضة، وعند التأكد من ارتكاب المستشفى لتلك المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

وكان المواطن "مهدي القحطاني" العاطل عن العمل، قد ناشد عبر "سبق" وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير منصور بن مقرن، مساعدته في سداد قيمة العملية الجراحية لزوجته والرعاية الطبية لابنه المولود؛ حيث رفض المستشفى مغادرة الأم وابنها حتى يتم سداد المبلغ المطلوب الذي يبلغ 48 ألف ريال، حاثاً أهل الخير على مدّ يد العون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org