"مدني جدة" يخمد حريق سيارة قائد مدرسة نمرة ويؤكد: الحادث لن يكون الأخير

الشرطة تحقق.. و "التعليم" الأسباب مجهولة حتى الآن
"مدني جدة" يخمد حريق سيارة قائد مدرسة نمرة ويؤكد: الحادث لن يكون الأخير

كشف الدفاع المدني بمحافظة جدة أن حادث حريق سيارة قائد ثانوية نمرة بحي الصواعد بجنوب شرق جدة لم يكن الأول وقد لا يكون الأخير في مدرسة نمره الثانوية.

 وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن بلاغا ورد في تمام الساعة 11:08 من صباح اليوم يفيد عن اندلاع حريق بمقدمة سيارة كانت متوقفة أمام مدرسة نمرة الثانوية بمحافظة جدة.

وأضاف العقيد سرحان أنه تم على الفور تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ لموقع الحادث ومباشرته وإخماده من قبل الفرق، موضحاً "أن الحريق اندلع في سيارة من نوع فورد (اكسبديشن) موديل 2012م مملوكة لقائد مدرسة ثانوية نمرة (بنين) كما تضررت سيارة (تالفة) كانت مجاورة لمنطقة الحريق.

وأكد سرحان أنه من خلال المعاينة الفنية الشاملة للموقع من قبل المحققين يرجح أن سبب الحريق مصدر حراري خارجي ونظرا لتكرار الحوادث ذات الطابع الجنائي في نفس الموقع فقد تم استدعاء الجهات المعنية بشرطة المنتزهات بمحافظة جدة وتسليمها الموقع بكامل حيثياته، علما أن الحادث لم يسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

من جانبها أوضحت الإدارة العامة للتعليم بجدة أنه لم يتم معرفة أو تحديد أسباب الحادث حتى الآن وأن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادث.

وأوضح المتحدث باسم إدارة تعليم جدة حمود الصقيران أن مدير عام التعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي الذي يتابع مجريات الحادثة والتحقيق فيها وجه بتشكيل لجنة من التعليم لتباشر القضية، وقام بالاتصال هاتفيا بقائد المدرسة واطمأن عليه، مؤكداً له أن حقه محفوظ ولن يضيع، لافتا إلى انتظار نتائج التحقيق من قبل الجهات المختصة.

 

...................

أكدت أنه لم يتم التعرف على أسباب الحادث حتى الآن

"تعليم جدة": تواصل الجهود لكشف غموض حريق مركبة قائد ثانوية نمرة

 

باشرت الأجهزة المعنية حريقًا اندلع في مركبتين، تخص إحداهما مدير مدرسة ثانوية نمرة بحي الصواعد بجدة.

من جهته ذكر المتحدث الرسمي لتعليم جدة حمود الصقيران أن الحريق الذي تعرضت له سيارة أحد مديري المدارس لم يتم معرفة أو تحديد أسبابه حتى الآن والجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادث .

وجاء هذا الحادث بعد مضي أسبوع على سحب مدير المدرسة 30 جهاز جوال "آيفون وجالكسي" كانت بحوزة الطلاب.

وقالت مصادر: "رجال الأمن ألقوا القبض على أربعة طلاب بتهمة إحراق سيارة مدير المدرسه من نوع  جيب فورد 2012  بعد اتهام مدير المدرسه لهم".

وأضافت: "شهدت المدرسة قبل نحو عام إحراق عداد الكهرباء وقيدت القضية ضد مجهول".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org