بعد 6 أيام من "بوبا".. إعلان يثير تساؤلات المعلمين حول التأمين الصحي الاختياري

مشرف مركز المبادرات النوعية: تم البدء في الملف وانتقاء أفضل العروض
بعد 6 أيام من "بوبا".. إعلان يثير تساؤلات المعلمين حول التأمين الصحي الاختياري

أثار استبدال وزارة التعليم لشركة التأمين الصحي بأخرى؛ بعد ستة أيام من الإعلان عنها من خلال مركز المبادرة النوعية، تساؤلات الوسط التعليمي حول مستقبل ملف التأمين الصحي الاختياري.

وكان مركز المبادرات "النوعية" بوزارة التعليم، قد أعلن الأسبوع الماضي عن المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس وأرفق مع الإعلان الذي نشر عبر صفحته على "تويتر" ما أسماه بالشريك "بوبا" للتأمين؛ إلا أن المفاجأة كانت الإعلان عن أخرى.

ولم تعلق وزارة التعليم عن سبب تغيير الشركة المعلن عنها مسبقاً؛ على الرغم من أن الإعلان ما زال منشوراً في الصفحة؛ إلا أنها أكدت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته، أمس، أن هناك شركات تأمين أخرى ستدخل ضمن المشروع في الأيام المقبلة.

وأكد المشرف العام على مركز المبادرات النوعية، الدكتور أحمد القران، أنه تم البدء في ملف التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم منذ عام، مشيراً إلى أنه تم انتقاء أفضل العروض. 

وقال ملتقى المعلمين والمعلمات، معلقاً: "يبدو أن تكافل الراجحي للتأمين دخلت على الخط قبل إعلان المؤتمر، وقدمت عرضاً أقل لوزارة التعليم".

وكانت وزارة التعليم، قد أسدلت الستار، أمس الخميس، في مؤتمر صحفي عقدته بحضور الوزير الدكتور أحمد العيسى، عن التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم؛ وفق مميزات أعلنت عنها من أبرزها شموله للوالدين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org