بعد 12 ساعة عمل ..مدني تبوك يسيطر على نيران وداي مقنا

بمساندة جهتين حكوميتين ومواطنين.. "العنزي": لا إصابات
بعد 12 ساعة عمل ..مدني تبوك يسيطر على نيران وداي مقنا

تمكن الدفاع المدني بمنطقة تبوك ظهر اليوم من السيطرة على نيران نخيل وادي مقنا والتي جاءت على مساحة ١٠٠٠×٦٠٠ م بعد مرور 12 ساعة من العمل المتواصل دون وقوع أي إصابات بشرية، فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق .

 

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ممدوح بن سليمان العنزي:" أن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة البدع تبلغ في تمام الساعه الحادية عشرة وخمسين دقيقة من مساء أمس الأحد عن وقوع حادث حريق بمجموعة نخيل وأشجار بوادي مقنا التابع للمحافظة ويبعد حوالي ٣٠ كم .

 

"وأضاف":تم تحريك فرق الإطفاء لموقع الحادث وعند الوصول تبين أن الحريق كان في عدة مزارع بمساحة حوالي ١٠٠٠م x ٦٠٠ م تقريباً وأن سرعة وقوة الرياح أدت إلى انتشار النيران في المزارع المجاورة.

 

وتابع العنزي: تطلب ذلك دعم الموقف بفرق إطفاء من إدارة الدفاع المدني  بحقل وإدارة الدفاع المدني  بضباء وبمساندة صهاريج مياه من قطاع حرس الحدود وبلدية البدع وبمشاركة عدد من المواطنين .

 

وأردف : تم حصر وعزل النيران  واحتواء من عدم وصولها إلى المنازل المجاورة لتلك المزارع، حيث  نجح  رجال الدفاع المدني في إخماد النيران في زمن استغرق حوالي ١٢ ساعة من لحظة وقوعه، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org